الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

الكتكوت بـ 32 جنيه .. أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 22-2-2024

اسعار الكتاكيت
اسعار الكتاكيت

أسعار الكتاكيت .. حالة من الاستقرار سيطرت على أسعار الكتاكيت داخل شركات الدواجن، وبورصة الأسعار، خلال تعاملات اليوم الخميس 22 فبراير 2024، وجاء هذا الثبات بعد عاصفة من الارتفاعات الجنونيه التى شهدتها أسعارالكتاكيت بجميع الأعمار خلال الأيام القليلة الماضية، وتعتبر الكتاكيت من ضمن مدخلات إنتاج الدواجن، وارتفاع أسعارها ينعكس بشكل كبير على أسعار الدواجن بجميع أنواعها سواء البيضاء أو البلدى وكذا الساسو.

اسعار الكتاكيت اليوم

وشهدت مؤشرات البحث تزايد شديد من قبل المستخدمين للاستفسار عن أسعار الكتاكيت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك للاطمئنان على سعر الفراخ خاصة أن شهر رمضان بات يدق أبواب المصريين، حيث تلتزم الكثير من العائلات المصرية، بإعداد طعام الإفطار في هذا الشهر الكريم على أن تكون الدواجن بأنواعها هي الصنف الرئيسي على مائدة الإفطار، يستعرض "الموجز "، خلال السطور التالية آخر التطورات التى طرأت على أسعار الكتاكيت في الشركات وفي بورصة الدواجن .

اسعار الكتاكيت داخل بورصة الدواجن

سجل سعر كتكوت ساسو بيورعمر يوم سجل سعر مابين 14 جنيه و 15 جنيه، وبلغت كتكوت بلدي حر عمر يوم سجل سعر مابين 7.5 جنيه و8.5 جنيه.

كما بلغ سعر كتكوت هجين عمر يوم سجل سعر مابين 9 جنيه و10 جنيه، وجاءت كتكوت جيل ثاني عمر يوم سجل سعر مابين11 جنيه و12 جنيه، وسجلت كتكوت روزي بيورعمر يوم سجل سعر مابين 11 جنيه و12 جنيها.

بينما سجلت أسعار كتكوت أبيض شركات عمر يوم سجل سعر مابين 32 جنيه و 39 جنيه، بينما جاءت أسعار كتكوت أبيض قطعان عمر يوم سجل سعر مابين31 جنيه و31.25 جنيه، كما سجلت أسعار كتكوت ساسو عمر يوم سجل سعر مابين 13 جنيه و 14 جنيها.

اسعار الكتاكيت داخل شركات الدواجن

سجلت أسعار الكتاكيت اليوم في بورصة شركة كايرو ثري إية للدواجن سعر 37 جنيهًا للكتكوت عمر يوم.

سجلت أسعار الكتاكيت اليوم في بورصة المصرية الهولندية " طارق هلا "، للدواجن سعر 36 جنيهًا للكتكوت عمر يوم.

- سجلت أسعار الكتاكيت اليوم في بورصة الصلاح 37 جنيهًا للكتكوت عمر يوم.

- سجلت أسعار الكتاكيت اليوم في بورصة مجموعة القصبي للإستثمار 37 جنيهًا للكتكوت عمر يوم.

- سجلت أسعار الكتاكيت اليوم في بورصة مجموعة حسن الغريب 33 جنيهًا للكتكوت عمر يوم.

- سجلت أسعار الكتاكيت اليوم في بورصة مجموعة الوادي 36.5 جنيهًا للكتكوت عمر يوم.

اسعار الكتاكيت البط اليوم

- سجلت أسعار كتكوت بط فرنساوي عمر يوم مابين 14.5 جنيه إلي 15.5 جنيه.

- كتكوت بط مسكوفي عمر يوم مابين 36 جنيه إلي 37 جنيه.

- كتكوت بط مولارد عمر يوم مابين 33.00 جنيه و 33.75 جنيه.

إقرأ ايضا :

بورصة الدواجن تعلن أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 20-2-2024

خبر سار .. هبوط حاد في أسعار الفراخ والبيض خلال أيام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.