الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا قال جمال شعبان في نعي هاني الناظر؟

 نعي جمال شعبان
نعي جمال شعبان

حالة كبيرة من الحزن أثارها خبر وفاة دكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث الأسبق وأستاذ الأمراض الجلدية، حالة كبيرة من الحزن علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحبيه فى مصر و العالم العربي الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس.

دكتور جمال شعبان ينعي هاني الناظر

و للمرة الأولى عبر دكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، عن حزنه الشديد بوفاة دكتور هانى الناظر، علي عكس المرات السابقة التي عبر فيها عن فرحه وكتب أكثر من نعي، خلال منشور علي الفيس بوك قال فيه أن هانى الناظر مات بعد صراع قصير مع المرض والعمر مهما طال قصير ، المهم العطاء والخدمة الانسانية.

منشور جمال شعبان عن هاني الناظر

ونشر دكتور جمال شعبان، بعد الإعلان عن خبر وفاة دكتور هانى الناظر منشور أخر عبر صفحته على الفيسبوك، نعى فيه صديقة هاني الناظر بكلمات قوية ومؤثرة

وكتب دكتور جمال شعبان فى منشوره عن هانى الناظر ". إنا لله وإنا إليه راجعون .. فقدت الإنسانية وفقدت مصر إنسانا رحيما وقلبا رقيقا وعالما كبيرا جبر بخواطر الناس كثيرا.. دكتور هاني الناظر في ذمة الله ..يا رب تقبله شهيدا من فضلكم ادعوا له بالرحمة"

من هو جمال شعبان؟

وعن دكتور جمال شعبان فهو من أقرب أصدقاء دكتور هانى الناظر، وفي وقت سابق جمعتهم العديد من اللقاءات، بالاضافة إلى ذلك فإنهما يشتركان فى حب العمل الإنسانى والحث على مكارم الأخلاق والعمل فى مجال عملهم.

ويعد من أشهر أطباء القلب والأوعية الدموية فى مصر، ونشر قبل ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشور قال فيه «عايز تطمئن على صحة قلبك ومخك تقف على رجل (قدم) واحدة لمدة ١٠ ثوان، وفي حالة فشلك لو في الاحتفاظ باتزانك ووقعت هتبقي محتاج فحص شامل لقلبك وضغطك والسكر والكوليسترول وتقلل وزنك وتقوم بممارسة الرياضة"

اقرأ ايضا:

محطات في حياة الدكتور هاني الناظر.. تزوج بنت الجيران ونصف درجة منعته من كلية الطب

سرطان بيركيت.. تفاصيل المرض الذي تسبب في وفاة هاني الناظر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.