الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت

إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم ”وقت إضافي” مع خالد الصاوي

إيمان زيدان
إيمان زيدان

أحتفلت الفنانة إيمان زيدان ببدء عرض فيلم "وقت إضافي"، وذلك بإحدي دور العرض السينمائية بمدينة أكتوبر، وسط حضور فريق الفيلم يتقدمهم أسامة عمر مخرج العمل والفنان إبرام سمير.

ومن جانبها أعربت الفنانة إيمان زيدان في تصريحات صحفية عن سعادتها البالغة بخوض تجربتها السينمائية الأولى مع المخرج أسامة عمر، وفي عمل يضم نخبة كبيرة من كبار النجوم منهم خالد الصاوي وعمرو عبدالجليل وباسم سمرة ونسرين امين.

إيمان زيدان تطير الي الإمارات للتعاقد على عمل جديد

وأضافت إيمان انها سافرت الي الإمارات العربية المتحدة للاتفاق عل عمل فني جديد سوف تكشف عن تفاصيله خلال الايام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن فيلم وقت إضافي تدور أحداثه في قالب تشويقي حول ثلاثة أشخاص يجتمعوا في منتجع صحي للاثرياء ، وهناك تتوالى المفاجات ، مشيرة الي انها تجسد شخصية سيدة أعمال من نزلاء هذا المنتجع.

إيمان زيدان تكشف كواليس فيلم وقت إضافي

واضافت ان المخرج أسامة عمر مخرج العمل هو الذي رشحها للمشاركة في هذا الفيلم ، وذلك بعد حصولها على كورسات وورش تمثيل عديدة خلال الفترة الماضية ، مؤكدة أنها سعيدة بخوض تجربتها السينمائية الاولى لها من خلال عمل يضم عدد كبير من النجوم يتقدمهم الفنانين خالد الصاوي وعمرو عبدالجليل وباسم سمرة ونسرين أمين.

وجدير بالذكر أن الفيلم فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، اخراج أسامة عمر ، وانتاج فيلم كرافت، وبطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير.

اقرأ أيضًا:

نسرين أمين تبحث عن «وقت إضافي» للخروج من أزمة خاصة جدا

موعد عرض فيلم وقت إضافي في دور العرض

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.