الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:18 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

الزمالك يتجه إلى الجزائر لمواجهة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية الإفريقية

الزمالك ضد أبوسليم الليبي
الزمالك ضد أبوسليم الليبي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك برئاسة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة إلى الجزائراستعداداً لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأحد المقبل الموافق 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة.

موقف أحمد فتوح من المشاركة أمام أبوسليم

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تواجد أحمد فتوح ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائراستعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يأتي لضمان مواصلة اللاعب أداء البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم تحت إشراف الجهازالطبي.

تطورات إصابة أحمد فتوح

وقال رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن أحمد فتوح سيواصل تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له منذ تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة فريقه لرحلة الجزائر استعدادا لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الأحد المقبل الموافق 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة.

قائمة الزمالك لرحلة الجزائر

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .
  • خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

من ناحية أخري أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة رسميا العقوبات الخاصة بمباراة الإسماعيلي والزمالك والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي ضمن الجولة الـ 13 للدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

عقوبات مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

أصدرت رابطة الأندية بيانًا تضمن العقوبات وجاء نصه كالأتي:

حرصا من رابطة الأندية المصرية المحترفة على المكتسبات التي تحققت في ملف عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري الممتاز وفي ضوء ما شهده لقاء الإسماعيلي والزمالك الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشر من حالة سباب متبادل بين جماهير الناديين قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة العقوبات التالية:

  1. لعب نادي الإسماعيلي مباراتان بدون جمهور وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 100 ألف جنيه وذلك نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم.
  2. إيقاف حضور المباراة من جماهير نادي الزمالك (مباراتين) وعددهم 2243 مشجع وتوقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه نظرا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثانية هذا الموسم.

وتناشد رابطة الأندية جميع عناصر اللعبة التحلي الدائم بالروح الرياضية ونبذ التعصب وتنبه الرابطة على إنه سيتم تغليظ العقوبات في حالة تكرار مثل هذه التجاوزات والتي قد تصل لمنع جمهور أي فريق من حضور المباريات حتى نهاية الموسم.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة رفع عبد الشافي والونش من قائمة الفريق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.