الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:37 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين: اعتذرت عن 4 أعمال درامية في 2024 وأتمني تقديم شخصية حتشبسوت

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رغبتها في التوقف عن تقديم أعمال فنية في السينما ورفضها الاعتزال بشكل نهائي، وسر غيابها عن دراما رمضان القادم، والعمل الذي ندمت علي تقديمه في مسيرتها الفنية.

إلهام شاهين تفكر في التوقف عن تقديم الأفلام


وقالت إلهام شاهين أنها فكرت من قبل في التوقف عن تقديم الأفلام بعد فيلمها يوم للستات، لأنه كان الفيلم رقم 100 بالنسبة لها، وحاولت خلال مسيرتها التنوع في أدوارها وأصبح يُعرض عليها أدوار مكررة سبقها في تقديمها نجمات آخريات أو سبق وقدمتها، مشيرة أنها لم تفكر في الاعتزال ولكن التوقف فقط حتى تعثر على دور لم يُقدم من قبل مثلما فعلت في حكاية ألفريدو، حيث لم تقدم أي نجمة دورها بهذا العمل من قبل.

الهام شاهين تكشف العمل الذي ندمت علي تقديمه

وعن العمل الذي ندمت عليه خلال مسيرتها الفنية أكدت إلهام شاهين إنها ندمت على تقديم فيلم موت سميرة مشيرة أنها تشعر بالحزن من نفسها عند تذكر هذا العمل، مضيفة أنها كانت صغيرة وقتها ولا تملك الخبرة، وندمها كان بسبب أن هذا الفيلم كان يسئ لفنان كبير كانت تتمنى مقابلته وهو بليغ حمدي.

إلهام شاهين تتمني تقديم شخصية حتشبسوت


وأضافت إلهام شاهين أنها تتمنى تقديم فيلم عن حتشبسوت وكل الملكات، لأن المرأة المصرية تملك تاريخ كبير، وتعتبره حلم بالنسبة لها بالإضافة لأمنيتها في تقديم شخصية شجرة الدر وكان هناك مشروع مكتوب بالفعل ولكن توقف بسبب تكلفته الإنتاجية.

وكشفت إلهام شاهين سر غيابها عن رمضان المقبل بعدما اعتذرت عن 4 أعمال في رمضان، وذهبت هذه الأدوار إلى نجمات آخريات، مشيرة إلي أنها لا تحب دخول عمل لم تكتمل كتابته بعد، ومعظم المسلسلات حاليًا يبدأون تصويرها ومعهم 6 أو 7 حلقات فقط، وهذا بخلاف السابق والذي كان يتم إتمام الـ 30 حلقة وعمل بروفات وتحضير جيد، مضيفة أنها مازالت غير قادرة على التأقلم مع النظام الجديد.

آخر أعمال إلهام شاهين الفنية


جديد بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان مسلسل 55 مشكلة حب، الذي قدمته خلاله بطولة حكاية ألفريدو، وناقشت بها إصابة المرأة بـ آل زهايمر، وتكونت الحكاية من 10 حلقات، وشاركها في بطولتها أحمد فهمي، ندى موسى، عابد عناني، أمير شاهين، إنجي كيوان، وإيمان السيد، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

اقرأ أيضًا:

إلهام شاهين تبعث رسالة لـ عادل إمام بعد اعتزاله

إلهام شاهين تعلن مشاركتها في فيلم «الحب كله»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.