الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:08 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل «خناقة» فيلم «المستريحة» لـ ليلى علوي

ليلى علوي
ليلى علوي

نشب في لوكيشن فيلم «المستريحة» أمس خلافاً بين مساعد التصوير السينمائي «أحمد سامي»، وأحمد «مينا»مساعدي الإنتاج،حيث اعتدى سامي على أحمد ومينا نتيجة نشوب خلاف وقع بينهم في إحدى الفيلات، خلال تصوير بعض مشاهد العمل، نتج عن ذلك إصابة أحمد بكدمة في وجهه، ووصل الخلاف بينهما للشرطة، حيث حرر محضراً بقسم شرطة الشيخ زايد، وقال الطرف الثانى، إن مساعد التصوير نال قام بضربهم وسبهم بألفاظ سيئة، مما استدعى الدفاع عن أنفسهما، دون الأفصاح عن تفاصيل الشجار.

وتم أيقاف التصوير فى هذا اليوم لللإطمئنان على أطراف الخلاف، ومحاولة تهدئة الموضوع ، وسيتم إستئناف التصوير فى أقرب وقت ، حيب الجدول المتاح لتصوير المشاهد ، محاولين تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل شهر رمضان.


نجوم فيلم المستريحة

الفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، نور قدري، عمرو وهبة، محمود الليثي، وآخرون ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد سعد والي، أحمد أنور، محمد عبد القوي، أسامة حسام الدين، وإخراج عمرو صلاح.

فيلم "مقسوم"

وفي سياق آخر، عرض مؤخرًا لـ ليلى علوي في السينمات فيلم "مقسوم"، وشاركها في بطولته شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، وآخرون من ضيوف الشرف منهم سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل والمخرج معتز التوني.

فيلم "جوازة توكسيك"

وتشارك ليلى علوي حالياً في فيلم "جوازة توكسيك"، بجانب بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا: عمرو وهبة .. أبرز المنضمين لقائمة أبطال فيلم «المستريحة»

ليلي علوي تستعد لتصوير فيلم المستريحة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.