الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد أمين يشارك في مسلسل بابا جه مع أكرم حسني دراما 2024.. إليك التفاصيل

أكرم وأمين
أكرم وأمين

يغيب الفنان أحمد أمين عن دراما رمضان هذا العام بعد النجاح الذى حققه خلال العام الماضي بمسلسل الصفارة ولن يتواجد هذا العام كضيف شرف فى مسلسل "بابا جه" مع النجم أكرم حسني والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

أكرم حسني يواصل تصوير دوره في مسلسل بابا جه

و من ناحيته يواصل النجم أكرم حسني تصوير مشاهد مسلسل "بابا جه" على قدم وساق بقيادة المخرج خالد مرعي، وينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، وانتهى صناع العمل من تصوير معظم مشاهد المسلسل نظرا لتكثيف ساعات التصوير، فمن المقرر عرضه فى النثف الأول من شهر رمضان، ضمن الأعمال الكوميدية المنافسة.

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول (هشام) رجل في الأربعينات من عمره يعمل مديرا تنفيذيا في إحدى الفنادق العالمية تنقلب حياته رأسا على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب فيروس كوفيد حيث يصبح مقيما في المنزل بشكل دائم فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟

شخصية نسرين أمين في مسلسل بابا جه

وتشارك بطلة العمل نسرين أمين فى العمل بدور زوجته ولهما 3 أبناء، ويسلط العمل الضوء على علاقة الأباء بالأبناء كيفية تربيتهم تربية سليمة، أما الفنانة سماء إبراهيم فتظهر بدور عمته، وتحدث مفارقات كوميدية عديدة في إطار اجتماعي مشوق خلال 15 حلقة.

مسلسل بابا جه مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر

اقرأ أيضا : أحمد أمين يعود للمسرح بعمل جديد.. اليك التفاصيل

أحمد أمين يبعث رسالة شكر لمخرج مسلسل ”جزيرة غمام”.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.