الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

6 فرق تحسم تأهلها لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الفرق المتأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
الفرق المتأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

حسمت 6 فرق بشكل رسمي تأههلها لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024 من الجولة الخامسة ودون انتظار للجولة السادسة للبطولة التي ستشهد مبارياتها حسم صدارة بعض المجموعات لتحديد الأول والثاني بكل مجموعة لتحديد مباريات دور الـ 8 بالبطولة.

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وشملت قائمة الفرق التي حسمت تأهلها لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي المصري ويانج أفريكانزالتنزاني ومازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي و أسيك ميموزا الإيفواري وبيترو إتليتيكو الأنجولي و يتبقي مكانين فقط ينتظر حسمهما في الجولة السادسة لدور المجموعات مطلع مارس المقبل.

الأهلي ضد يانج أفريكانز

عد حسم تأهلهما رسميا لربع نهائي دوري أبطال إفريقي أصبحت مباراة فريق الاهلي ضد يانج أفريكانز تكتسب أهميتها من حسمها لصدارة المجموعة حيث يكفي الأهلي نقطة التعادل لحسم الصدارة وبالتالي تسهيل مهمته في دور الثمانية للبطولة حيث يلعب مباراة العودة علي ملعبه وبين جماهيره.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز

يلتقي النادي الأهلي ضد يانج أفريكانز في السادسة مساء يوم الجمعة الموافق1-3-2024 في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وهي المواجهة التي ستحسم متصدر المجموعة بشكلها النهائي بعد تأهل الفريقين لربه نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد يانج افريكانز

إذا كنت تبحث عن طريق لمشاهدة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز فعليك أن تعلم أن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على قناة beIN Sports HD.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال

شهد ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال تعزيز الفريق الأحمر لموقعه في صدارة المجموعة بعد فوزه ضد ميدياما الغاني ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 9 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

الأهلي ضد ميدياما

من ناحية أخري حقق الأهلى الفوز ضد ميدياما الغاني بهدف أحرزه حسين الشحات في الدقيقة 48 من عمر المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول للاعب وسام أبوعلي مع الأهلي وقدم اللاعب أداء مبشر اقنع الجماهير الحمراء بامتلاك الفريق أخيرا لعنصر هجومي قوي يدعم الفريق في المباريات المقبلة.

تشكيل الأهلي ضد ميدياما الغاني

وشهد تشكيل الأهلي ضد ميدياما الغاني بدوري الأبطال مفاجآت عديدة وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني
  • خط الوسط: عمرو السولية كريم وليد "نيدفيد" وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو
  • خط الهجوم: أنتوني موديست

إقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

رسميا.. الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.