الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:59 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي يثير أزمة في معسكر المنتخب

الأهلي ضد إنبي
الأهلي ضد إنبي

في وقت يستعد فيه حسام حسن ليخطو خطواته الأولي مع منتخب مصر جاء موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري والتي حدد لها 15 مارس المقبل ليضع أول عقبه في مشوار التوأم مع المنتخب حيث ينطلق معسكر المنتخب في 12 مارس مما سيحرم الجهاز الفني الجديد من لاعبي النادي الأهلي مع انطلاق المعسكر.

الأهلي ضد إنبي

البداية كانت حينما وضعت رابطة الأندية موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري لتقام يوم 15 مارس أي بعد انطلاق معسكر المنتخب بثلاثة أيام حيث من المقرر أن ينطلق المعسكر يوم 12 مارس بدون المحترفين وهكذا سيحرم المنتخب أيضا من لاعبي الأهلي وإنبي .

وهذه مشكلة حقيقة للجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة حسام حسن حيث يعد هذا المعسكر هو الأول له ويسعي للتعرف علي اللاعبين وشرح أسلوبه في العمل خلال المرحلة القادمة مما يتطلب تواجد القوام الكامل للمنتخب فكيف يتثني له ذلك في ظل غياب غالبية قوام الفريق مع العلم أن هذا هو المعسكر الوحيد للمنتخب قبل مواجهات حاسمة في تصفيات المونديال في شهر يونيو المقبل.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع إنبي في التاسعة مساء الجمعة 15-3-2024 ضمن مباريات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

الأهلي ضد بلدية المحلة

من ناحية أخري تجري الاستعدادات علي قدم وساق داخل القلعة الحمراء استعدادا لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت عقب عودة الفريق من غانا بعد الفوز علي ميدياما في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات

قرار كولر بمنح الفريق راحة من التدريبات اليوم جاء لتجنب الإرهاق قبل مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة وذلك عقب الفوز علي ميدياما بـ دوري أبطال إفريقيا وما شهدته رحلة غانا من معاناة بسبب الحادث الذي تعرضت له طائرة الفريق في الرحلة.

الأهلي ضد بلدية المحلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 27-2-2024 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الاهلي ضد بلدية المحلة

يشهد التشكيل مفاجآت عديدة أبرزها الدفع بعمر كمال عبدالواحد خلال اللقاء كأول ظهور له مع الأهلي.

  • حراسة المرمي: مصطفي شوبير.
  • خط الدفاع: عمر كمال ، علي معلول، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم.
  • خط الوسط: امام عاشور، عمرو السولية، مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام ابو علي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة

تنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة وذلك عبر قنواتها المفتوحة وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

قناة اون تايم سبورت 1

  • تردد القناة: 11861
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD

إقرأ أيضا:

موقف أليو ديانج من مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري الأبطال

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.