الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:56 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك ضد  أبو سليم الليبى
الزمالك ضد أبو سليم الليبى

شهد تشكيل نادي الزمالك ضد أبو سليم الليبي مفاجآت عديدة في المواجهة التي تنطلق في السادسة مساء اليوم الأحد علي ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك ضد أبوسليم الليبي

ضم تشكيل الزمالك ضد أبوسليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية العديد من العناصر الجديدة في مقدمتهم سيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي وجاء التشكيل كالأتي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - ناصر منسي.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء: محمد صبحي ومهاب ياسر وياسر حمد وسامسون أكينيولا وترافيس موتيابا وأحمد حمدي ومحمد شحاتة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري.

ارتباك في الـ ”كاف” بسبب أزمة إذاعة مباراة الزمالك

علي مدار أمس شهدنا حالة من الارتباك بشأن إذاعة مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي فتارة يعلن الاتحاد الإفريقي عدم إذاعة المباراة ثم يعود ويعلن إذاعة المباراة من جديد مما يكرس حالة الفوضي التي يعيشها الاتحاد الإفريقي في هذه الفترة.

وأخيرا يخرج علينا عمرو أبو العز المديرالإدارى للقلعة البيضاء ليؤكد إذاعة مباراة الزمالك ضد أبوسليم الليبي وهذا وفق أخر موقف من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالتراجع عن قرار عدم إذاعة المباراة بسبب المشاكل التقينة.

أزمة في الزمالك بسبب الجبهة اليسرى

تشهد مباراة الزمالك ضد أبوسليم الليبي في دور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023-2024 أزمة عنيفة في الجبهة اليسري بسبب إصابة 4 لاعبين في ذلك المركز دفعة واحدة غيرأن جوزيه جوميز استقر علي الدفع بعمر جابر في ذلك المركز.

الزمالك يصل الجزائر

وصلت بعثة الفريق الأبيض للجزائر الخميس الماضي استعدادا لمباراة الزمالك ضد أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها اليوم الأحد المقبل الموافق 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة.

موقف أحمد فتوح من المشاركة أمام أبوسليم

خرج أحمد فتوح من قائمة مباراة أبوسليم الليبي و أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تواجد أحمد فتوح ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر يأتي لضمان مواصلة اللاعب أداء البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم تحت إشراف الجهازالطبي.

تطورات إصابة أحمد فتوح

وقال رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن أحمد فتوح سيواصل تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له منذ تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

قائمة الزمالك لرحلة الجزائر

شهدت القائمة مفاجئة ضم أحمد فتوح وتضم قائمة الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .
  • خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة رفع عبد الشافي والونش من قائمة الفريق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.