الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:55 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد-

جامعة ظفار العمانية
جامعة ظفار العمانية

وظائف الجامعات .. أعلنت كلية الآداب والعلوم التطبيقية في جامعة ظفار العمانية في سلطنة عمان عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ، وذلك وفقا لنص الإعلان الذي تم نشره علي الموقع الرسمي للجامعة .

وظائف الجامعات .. حيث جامعة ظفار العمانية هي إحدى الجامعات العامة في سلطنة عُمان والتي تأسست في عام 2004 ويقع مقر الجامعى في محافظة ظفار بمدينة نزوى العمانية.

وظائف الجامعات .. وتستهدف جامعة ظفار العمانية تقديم التعليم العالي على مستوى راق ودعم البحث العلمي وخدمة المجتمع.

وظائف الجامعات .. تضم جامعة ظفار العمانية عدد من كليات تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل الهندسة، والعلوم، والآداب، والتربية، والإدارة، والسياحة والفنادق، إلى غير ذلك. تسعى الجامعة إلى توفير بيئة تعليمية وبحثية حديثة ومتطورة تساعد في تحقيق رؤية عمان 2040 في بناء مجتمع معرفي واقتصاد المعرفة.

وظائف الجامعات .. التخصصات المطلوبة في جامعة ظفار العمانية:

وظائف الجامعات .. - أستاذ مساعد في علوم الكمبيوتر مع التخصص في علم البيانات

موعد التقديم في وظائف جامعة ظفار العمانية:

اعتبارًا من 1 سبتمبر 2024.

وظائف الجامعات .. شروط التقديم في وظائف جامعة ظفار العمانية:

وظائف الجامعات .. يجب على مقدم الطلب استيفاء شروط الأهلية التالية ليتم النظر في الوظيفة:

  1. أن يكون المتقدم لـ وظائف جامعة ظفار العمانية حاصلاً على درجة الدكتوراه بدوام كامل من جامعة مرموقة ومعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث والابتكار في سلطنة عمان، في نفس مجال علوم الكمبيوتر. مطلوب مؤهل لدرجة الماجستير بدوام كامل مع معدل تراكمي (GPA) يبلغ 3.00 على مقياس مكون من 4 نقاط (أو ما يعادله).
  2. أن يكون أن يكون المتقدم لـ وظائف جامعة ظفار العمانية لديه ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في تدريس التعليم العالي في نفس مجال التخصص الدراسي في مؤسسات التعليم العالي المعترف بها بعد الحصول على درجة الدكتوراه، (ويفضل أولئك الذين لديهم مساهمات جيدة في البحث العلمي والأبحاث المنشورة في نفس مجال التخصص).
  3. أن يكون أن يكون المتقدم لـ وظائف جامعة ظفار العمانية لديه الأقل ثلاث أوراق بحثية منشورة في مجلة مفهرسة في Scopus أو Web of Science.
  4. أن يكون المتقدم لـ وظائف جامعة ظفار العمانية على دراية جيدة باللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة. تعطى الأفضلية للمرشحين الذين لديهم معرفة باللغة العربية تحدثاً وكتابة.

وظائف الجامعات .. يجب على جميع المتقدمين التقديم عبر الإنترنت من خلال نظام التوظيف الإلكتروني بالجامعة.

للتقديم في وظائف جامعة ظفار العمانية اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة