الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:19 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

المزاريطة ولعت.. تفاصيل تعرض لوكيشن الكبير أوي 8 للحريق

مسلسل الكبير
مسلسل الكبير

تعرض لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي 8 بالمزاريطة لحريق هائل، حدث داخل أحد المزارع، الموجودة في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، وعلى الفور ذهبت قوات الحماية المدنية لمعاينة مكان الحريق على الفور، ويقوم رجال الأطفاء حالياً بإخماده ومحاولة السيطرة عليه.

حريق لوكيشن مسلسل الكبير

واستعانت قوات الحماية المدنية بمجموعة من سيارات الإطفاء وتم تطبيق كردون أمني في موقع الحريق، كمحاولة لمنع النيران من الوصول للأماكن المجاورة، ومن أجل السيطرة عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت منذ قليل إنذاراً من غرفة العمليات يؤكد نشوب حريق في مزرعة شجر ونخل يمتلكها النجم أشرف عبد الباقي، فهرعت سيارات الإطفاء بعدها لمكان الحريق.

تفاصيل شخصية محمد سلام في مسلسل الكبير

ويظهر الفنان محمد سلام، خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 8 بشخصية "هجرس"،مقدم برامج "ستاند آب كوميدي"، ويتنكر في شخصية النجم جيم كاري في فيلم "THE MASK"، والمسلسل تدور أحداث الموسم الثامن منه حول قيام "حزلقوم" بسرقة أحد البنوك، ويدخل "الكبير" في أحداث خيالية مع شخصيات فيلم ديزني، وتظهر خلاله الفنانة شيماء سيف، كضيف شرف، ويشهد احتفال قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين.

تفاصيل الموسم الثامن مسلسل "الكبير أوي"

كما تعلم "مربوحة"بحملها، ويدخل "الكبير" في معاناة بسبب تغيرات حالتها المزاجية، ويظهر الفنان حاتم صلاح، بدور "نفادي"، ويظهر في احتفال القرية بالهالوين، ويُذكر المشاهدين ببرنامج الكاميرا الخفية للفنان الراحل إبراهيم نصر.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل، قد كشفت عن بعض ملامح الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي»، من خلال نشرهم عدة لقطات من المسلسل، وتضمنت تلك الصور ظهور الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف في العمل، حيث ظهرت في واحدة من تلك الصور وهي واقفة أمام الكبير ومربوحة في منزلهم.

وظهر أحمد مكي في واحدة من تلك الصور وهو جالساً في فصل مع مجموعة من الطلاب، كأنه طالباً صف دراسي، وكان واضعاً زمزامية على رقبته، فيما ظهر حزلقوم وهو واقفاً وسط عصابة «la casa de papel».

أبطال مسلسل «الكبير أوي 8»

المسلسل بطولة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 عبر قنوات ON، Cbc، الحياة، dmc، بجانب عرضه على منصة Watch it

تفاصيل البرومو التشويقي مسلسل «الكبير أوي 8»

وسيطر على البرومو التشويقي لمسلسل "الكبير أوي 8"،المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، أجواء الكوميديا بشكل كبير بين الثلاثة شخصيات وهم الكبير، وحزلقوم، وجوني.

وظهر في البرومو الأبطال وهم يقلدون بعض الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، وذلك بشكل كوميدي، كما ظهرت شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وإخبار "دكتور ربيع" بيومي فؤاد "الكبير"أحمد مكي بحمل زوجته "مربوحة" رحمة أحمد.

اقرأ أيضًا: البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8 يحقق نصف مليون مشاهدة.

تفاصيل برومو مسلسل الكبير أوي 8 وكواليس مشاهد بيومي فؤاد ومحمد سلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.