الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا انخفاض هائل في سعر الأرز الشعير اليوم الأحد 28-4-2024 كتير طلبوها للجواز.. هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي؟ البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 980 مليون دولار غدا بعد الزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات مايو 2024 وطريقة الاستعلام صبحي خليل يكشف سر اتمام زواج ابنته بشكل سريع 18 ألف وظيفة للمعلمين بالتربية والتعليم.. موعد التقديم والشروط والتخصصات المطلوبة بعد أزمة الثنائي.. هل يعاقب الأهلي عمرو السولية وحسين الشحات بعد واقعة مباراة مازيمبي ؟

حظك اليوم 26 فبراير 2024.. الأبراج تكشف حالتك العاطفية

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 26 فبراير 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، واحدة من أكثر الأمور الغامضة التي يقبل عليها عدد كبير من الأشخاص في كل يوم، من أجل معرفة ما يقوله لهم علم الفلك وحركات النجوم، آملين في الحصول على نصائح ترشدهم في حياتهم أو تحذيرات يجب عليهم الانتباه إليها.

وفي السطور التالية نستعرض حظك اليوم لمختلف الأبراج اليوم الإثنين الموافق 25 فبراير 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الثور

حاول مرة أخرى ولا تتكاسل حتى تصل لهدفك الذى تحلم به طوال الوقت، وإياك والتراجع عن أي قرار اتخذته لصالحك.

لا تنسى شريك حياتك في زحمة يومك وحاول أن تتواصل معه من خلال إجراء مكالمة هاتفية في منتصف اليوم يشعر من خلالها بأنك تتذكره أثناء عملك.

يبدو أن هناك خللًا في التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية، أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي تحديد جدول عملك بوضوح لكل يوم، لا تقلق فأحبائك سيدركون مدى التزامك تجاههم على الرغم من قلة الاهتمام منك مؤخرًا.

برج الأسد

لا تكرر نفس الأفكار وحاول أن تجدد من نفسك بين الحين والآخر حتى تنجح في عملك وتصل للمكانة التي تحلم بها طوال الوقت.

اكسب ثقة شريك حياتك خلال الفترة المقبلة وأنصت له جيدًا، وتحدث معه عن كافة المشاكل التي واجتهتكما الفترة الماضية حتى تعيشان في سعادة واستقرار.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يتناول عصائر الفواكه الخالية من السكر ويعمل على كسب ثقة شريك حياته.

برج الجوزاء

انسى الماضى بكل خسائره ورتب حياتك المهنية من جديد، وضع جدول يساعدك على ذلك حتى تنجح في عملك الفترة المقبلة.

تعاون مع شريك حياتك في كل شيء حتى يشعر بتقديرك له، وإياك وتجاهله حتى تحسن علاقتك به وتشعر معه بالسعادة والاستقرار.

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن ينسى الماضى ويرتب حياته من جديد حتى يشعر بالاستقرار في حياته.

برج السرطان

حاول أن تكسب ود زملائك طوال الوقت، ولا تثير المشاكل معهم حتى تعمل في بيئة هادئة مستقرة خالية من المشاكل والخلافات وتستطيع أن تبدع في أفكارك.

لا تطيل فترة الخلافات وحاول أن تأخذ المبادرة وتصالح شريك حياتك حتى تشعر معه بالحب والسعادة التي تحلم بها طوال الوقت.

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يكسب ود زملائه ولا يكرر أخطائه حتى ينجح ويتفوق في عمله مع مرور الوقت .

برج الجدي

كن مستعدًا لتحمل المسئولية وتحقيق النجاح في عملك، قد تواجه تحديات، ولكن بتفانيك واجتهادك ستتمكن من تجاوزها وتحقيق تقدم ملحوظ في مجالك المهني.

كن متفتحًا وصادقًا في علاقاتك العاطفية، حاول التواصل وفهم احتياجات شريك حياتك، واجعل الحب والتوازن هما الأساس في علاقتكما.

ينصح مولود برج الجدي خلال الفترة المقبلة بالاستمرار في العمل الجاد والتفاني، فالجهود التي تبذلها ستؤتي ثمارها وستحقق نجاحًا ملموسًا في مجالك المهني.

برج الحمل

تواجه تحديات جديدة في مجال العمل اليوم، لكنك مستعد للتصدي لها. قد تظهر فرص جديدة تتطلب منك اتخاذ قرارات سريعة وعمل جاد لتحقيق النجاح. استخدم طاقتك العالية وروح القيادة القوية لتحقيق أهدافك المهنية.

قد تشعر بالحماس والشغف في علاقتك العاطفية اليوم. قد تنشأ مناسبات رومانسية مميزة تجعلك تقرب أكثر من الشريك. استغل هذه الفرصة للتواصل والتعبير عن مشاعرك بصراحة وصدق.

من المتوقع أن تشهد فترة قادمة تحقيقات ونجاحات في مجالات حياتك المختلفة. استغل طاقتك العالية وروح القيادة لتحقيق أهدافك وتجاوز التحديات.

برج الميزان

قد تواجه بعض التحديات المهنية اليوم، ولكن مع التركيز والتفكير الواعي، يمكنك تجاوزها بنجاح. قد يكون لديك فرصة لتحسين علاقاتك المهنية وبناء صداقات جديدة في مجال عملك. استغل هذه الفرصة لتوسيع دائرة معارفك وتحسين مستقبلك المهني.

سيكون اليوم مليئًا بالحب والرومانسية لبرج الميزان. قد تشعر بتوازنك الداخلي وتكون قادرًا على التعبير عن مشاعرك بصداقة وصدق. قد تستمتع بأوقات ممتعة ورومانسية مع الشريك الحالي أو قد يظهر شخص جديد في حياتك ليكون شريكًا محتملًا إذا كنت أعزبًا. استغل هذه الفرصة للتعبير عن مشاعرك وتعزيز العلاقة العاطفية.

من المتوقع أن يكون لديك فترة من التوازن والسلام الداخلي خلال الأيام القادمة. قد تحقق تقدمًا في العلاقات الشخصية وتجد حلًا للمشاكل المستعصية. استغل هذه الفترة للتواصل وبناء صلات قوية مع الآخرين. قد تظهر فرص جديدة في مجال العمل أو الدراسة تساعدك على تحقيق أهدافك.

برج العذراء

قم بتحليل المهام بعناية واهتم بالتفاصيل الدقيقة في عملك. قد تواجه بعض التحديات اليوم، ولكن بالتنظيم والتخطيط الجيد، ستتمكن من إنجاز المهام بنجاح وتحقيق التقدم المطلوب.

كن صادقًا مع نفسك ومع الشريك فيما يتعلق بمشاعرك واحتياجاتك. قد تحتاج إلى التوازن بين العمل والحياة الشخصية، والتفاهم المتبادل والصبر سيساعدانك على بناء علاقة قوية ومستدامة.

خلال الفترة المقبلة، قد تحظى بفرص جديدة في مجال العمل، لذا استعد لاستغلالها وتحقيق نجاحات جديدة. قد تواجه بعض التحديات أيضًا، ولكن بتركيزك وتفانيك في العمل، ستتمكن من تجاوزها بسهولة وتحقيق نتائج إيجابية.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 25 فبراير 2024.. ماذا تقول لك الأبراج الفلكية عن حياتك المهنية؟

حظك اليوم 24 فبراير 2024.. رسائل من الأبراج الفلكية عن حالتك الصحية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.