الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

حسن أبو الروس يتصدر التريند بعد كشفه عن كواليس مسلسل «حالة خاصة»

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

تصدر الفنان حسن أبو الروس، تريند "جوجل"، وذلك بعدما كشف عن كواليس جديدة جمعته بالفنانة غادة عادل خلال تصويرهم لمسلسل «حالة خاصة»، الذي شارك فيه بجانبها.

كواليس مسلسل «حالة خاصة»

وتحدث الفنان حسن أبو الروس، عن علاقته بالفنانة غادة عادل، أثناء تعاونه معها في مسلسل «حالة خاصة»، مؤكداً في تصريحات صحفية له على أنها كانت من أقرب الشخصيات له وقت تصوير المسلسل، وأنها أيضاً كانت واحدة من الشخصيات المرحة في اللوكيشن، وهذا ما دفعه يقوم بتقديم فيديوهات كوميدية معها عبر تطبيق التيك توك.

وأوضح حسن أبو الروس أنها كانت تحضر له ولأبطال العمل الطعام دائماً في التصوير، ولاسيما الحمام المحشي، مُضيفاً:«غادة عادل دي قصة وحكاية وكانت علطول بتعزمنا على حمام محشي فى الكواليس».

أغنية "حرة يا فلسطين"

وكان الفنان حسن أبو الروس، قد طرح منذ أيام قليلة، أغنية جديدة له بعنوان "حرة يا فلسطين"، والأغنية من ألحان حسن أبوالروس وناصر بيتس، وكلمات شمس الدين وحسن أبوالروس، والكليب من إخراج أحمد جمال زيدان، وقد تبرع بإرباح الأغنية كمساعدات لأهالي غزة في حروبهم مع إسرائيل.

مسلسل "حالة خاصة"

وفي سياق آخر، شارك حسن أبو الروس، مؤخرًا في مسلسل "حالة خاصة" الذي حقق من خلال تجسيده لدور "عز" نجاحاً كبيراً، وهو بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس، وتم عرضه مؤخرًا على منصة Watch it، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

حكاية "عيشها بفرحة"

وشارك حسن أبو الروس، مؤخرًا أيضًا في حكاية "عيشها بفرحة"، التي تم طرحها مؤخرًا ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، ودارت أحداثها في إطار 10 حلقات، وهي بطولة هبة مجدي هاني عادل، رانيا منصور، محمود ياسين جونيور، سالي حماد، نور إيهاب، ياسر فرج، حنان سليمان، حسن أبو الروس، محمد مرزبان، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج ألبير مكرم.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. حسن أبو الروس يطرح حرة يا فلسطين

حسن أبو الروس يقع في فخ ”رامز موفى ستار”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.