الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:05 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار الذهب بالدولار فى منتصف تعاملات اليوم الاثنين 26-2-2024

اسعار الذهب
اسعار الذهب

أسعار الذهب داخل الأسواق .. ما الذى يحدث فى الصاغة بشأن أسعار الذهب؟ سؤال يطرح نفسه فى الشارع المصري، بعدما أصبح سعر الذهب هو حديث الساعة على مدار اليوم داخل البيوت المصرية، بعد التراجع الكبير الذى حققه الذهب خلال الفترة الماضية، وما زال مسلسل التراجع هو المسيطر على شاشات عرض أسعار الذهب حيث سجل تراجعا جديدا بمنتصف تعاملات اليوم 26 فبراير 2024، ليتراجع سعر الذهب عيار 21 بقيمة 70 جنيها للجرام، وعلى الصعيد العالمي هبط مؤشر المعدن الأصفر بقيمة 2 دولار للأونصة الواحدة.

أسعار الذهب اليوم

ويسجل الذهب حالة من التباين تبعًا لتقدير المصنعية والدمغة، من مكان لآخر ومن صاغة لأخرى، ويتم إضافة دمغة من 30 إلى 65 جنيها، على سعر جرام الذهب 21، كما يتم إضافة من 100 إلى 150 جنيها زيادة على سعر جرام الذهب المعلن، باختلاف المحلات تحت بند المصنعية.

يستعرض «الموجز »، خلال السطور التالية آخر التطورات التى طرأت على أسعار الذهب خلال الساعات الأخيرة الماضية، وفقا لما أعلنته بورصة أسعار الذهب والتى جاءت كالآتى :

سعر الذهب عيار 21

تراجع سعر الذهب عيار 21، فى أسواق الصاغة ليسجل الآن 2930 جنيها .

سعر الذهب عيار 24 اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3348 جنيهًا .

سعر الذهب اليوم عيار 18

حقق سعر الذهب، عيار 18 نحو 2511 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم

هبط مستوى سعر الجنيه الذهب إلى 23440 جنيها.

سعر الذهب العالمي في البورصة

انخفض سعر الذهب العالمي، عند قيمة 2034 دولارًا للأونصة، وفقًا للسعر الذي دونته شاشة البورصة العالمية.

إقرأ ايضا :

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.