الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024

ماكرون وتميم يتدخلان لمنع انتقال كيليان مبابي لـ ريال مدريد

محاولات أخيرة لمنع انتقال كيليان مبابي لـ ريال مدريد
محاولات أخيرة لمنع انتقال كيليان مبابي لـ ريال مدريد

في محاولة أخيرة لمنع انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلي صفوف ريال مدريد دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مبابي وناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان إلي العشاء على هامش زيارة أمير قطرالشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلي فرنسا.

ماكرون يناقش مستقبل مبابي

من المقرر أن يشهد العشاء مناقشة مستقبل مبابي الفرنسى الذى يقترب من الانتقال إلي ريال مدريد الإسبانى فى الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع نادى باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يتصدر ترشيحات ضم مبابي

و أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن الريال يمتلك الآن الموارد المالية اللازمة لحسم صفقة ضخمة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يسعي الريال للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ومهاجم مانشسترسيتي إيرلينج هالاند.

ويسعي ريال مدريد لحسم صفقة النجم الفرنسي منذ سنوات و تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان مؤخرا حول مستقبله، وإمكانية رحيله عن الفريق الباريسي و الانتقال إلي ريال مدريد الإسباني.

ضعف المقابل المادي يهدد انتقال مبابي لريال مدريد

ذكرت تقارير صحيفة أن عائلة مبابي مازالت غير مقتنعة بالعرض المقدم من ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب خاصة وأنه أقل مما قدمه فى صيف عام 2022. وتري والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري أن عرض الريال ضعيف ووفقا للتقارير، سيحصل مبابي من ريال مدريد على 26 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى 130 مليون يورو كمكافأة انتقال.

ليفربول ينسحب من الصفقة

قرر مسئولو ليفربول الانسحاب من صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب ارتفاع راتب اللاعب الذى يمنع ليفربول من الحصول على خدمات اللاعب حيث يفوق قدرات النادي لمادية .

راتب مبابي الخيالي

مبابي يتقاضى سنويًا ما يقرب لـ 72 مليون يورو، الأمر الذى دفع نادي ليفربول الإنجليزي إلى الخروج من سباق التعاقد مع اللاعب، منعًا لحدوث أي خلل في قائمة الرواتب داخل غرف ملابس الفريق في إنجلترا.

إقرأ أيضا:

أرسنال يشعل صراع ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل

محمد صلاح صفقة باريس سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.