الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح صفقة باريس سان جيرمان لتعويض رحيل مبابي

محمد صلاح يعوض رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان
محمد صلاح يعوض رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن محمد صلاح يأتي في مقدمة مشروع باريس سان جيرمان لتعويض رحيل كيليان مبابي الصيف المقبل إلي ريال مدريد حيث يهدف النادي الفرنسي إلى استثمار أموال رحيل مبابي في تعزيز صفوفه بثلاث صفقات رئيسية بما في ذلك جناح سريع لتعويض غياب مبابي، ولاعب وسط دفاعي، وصانع ألعاب.

صفقات باريس سان جيرمان

يتضمن مشروع باريس سان جيرمان بالاضافة الي محمد صلاح التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين من نابولي وبرناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة رغبة نادي أرسنال في الدخول في سباق ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد بعد طلب اللاعب بالرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده.

ريال مدريد يتصدر ترشيحات ضم مبابي

و أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن الريال يمتلك الآن الموارد المالية اللازمة لحسم صفقة ضخمة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يسعي الريال للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ومهاجم مانشسترسيتي إيرلينج هالاند.

ويسعي ريال مدريد لحسم صفقة النجم الفرنسي منذ سنوات و تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان مؤخرا حول مستقبله، وإمكانية رحيله عن الفريق الباريسي و الانتقال إلي ريال مدريد الإسباني.

ضعف المقابل المادي يهدد انتقال مبابي لريال مدريد

ذكرت تقارير صحيفة أن عائلة كيليان مبابي مازالت غير مقتنعة بالعرض المقدم من ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب خاصة وأنه أقل مما قدمه فى صيف عام 2022. وتري والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري أن عرض الريال ضعيف ووفقا للتقارير، سيحصل مبابي من ريال مدريد على 26 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى 130 مليون يورو كمكافأة انتقال.

ليفربول ينسحب من الصفقة

قرر مسئولو ليفربول الانسحاب من صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب ارتفاع راتب اللاعب الذى يمنع ليفربول من الحصول على خدمات اللاعب حيث يفوق قدرات النادي لمادية .

راتب مبابي الخيالي

مبابي يتقاضى سنويًا ما يقرب لـ 72 مليون يورو، الأمر الذى دفع نادي ليفربول الإنجليزي إلى الخروج من سباق التعاقد مع اللاعب، منعًا لحدوث أي خلل في قائمة الرواتب داخل غرف ملابس الفريق في إنجلترا.

ترتيب الريال بالدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 56 نقطة ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 51 نقطة و أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 48 نقطة وذلك بعد مرور 24 اسبوع من عمر الدوري.

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.