الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:02 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. شلل فى السوق السوداء بسبب سعر الدولار اليوم 27-2-2024

سعر الدولار
سعر الدولار

أسعار الدولار مقابل الجنيه .. يواصل سعر الدولار التراجع أمام الجنيه المصري، داخل السوق السوداء ، الذى أصيب بالشلل التام فى حركتى بيع وشراء العملة الصعبة، تزامنًا مع موجة الانخفاض التي تتعرض له، وتكبد المضاربين خسائر كبيرة جراء الشجع الذي أصابهم، بعد توقيع صفقة رأس الحكمة التي تم إبرامها من قبل الحكومة المصرية، مع عدد من المستشمرين الإمارتيين، لتشكل طوق نجاة للتخلص من الأزمات الإقتصادية التي تتعرض لها البلاد في الفترة الحالية، بالإضافة إلى التضخمات الإقتصادية المتعددة التي حدثت خلال الأشهر الماضية وتسببت فى ارتفاع جميع أسعار السلع.

سعر الدولار فى السوق السوداء

يستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية، بالتفاصيل سعر الدولار في البنوك الرسمية، والأسواق الموازية وفق أخر التحديثات، التي تم الإعلان عنها خلال تعاملات اليوم.

وسجلت أسعار الدولار أرقاما قياسية خلال الفترة الماضية وبالتحديد مطلع 2024، حيث وصل الدولار إلى 73 جنيه، ولكن الأمور انقلبت رأسا على عقب وأصيب الدولار بالهبوط، حيث سجل الدولار الأمريكي انخفاضا ملحوظا أمام الجنيه المصري في السوق الموازية، ليصل إلى ما يقرب من 42 جنيها خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024.

سعر الدولار في البنوك المصرية

شهد سعر الدولار استقرار، داخل البنوك العاملة فى مصر سواء الكحومية او الخاصة، وفقا لأسعار العملات المعلنة على الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري وشاشات فروع البنوك في مصر،وجاءت أسعار العملة الدولارية كالآتى :

سعر الدولار بالبنك المركزي المصري:

30.83 جنيه للشراء

30.96 جنيه للبيع

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري:

30.75 جنيه للشراء

30.85 جنيه للبيع

سعر الدولار في بنك مصر:

30.75 جنيه للشراء

30.85 جنيه للبيع

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي:

30.85 جنيه للشراء

30.95 جنيه للبيع

إقرأ ايضا :

مخاوف بسبب سعر الدولار داخل السوق السوداء اليوم الخميس 22-2-2024 .. تفاصيل

سعر الدولار يواجه ضربة قاصمة جديدة فى السوق السوداء .. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.