الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشرسة.. غادة عبد الرزاق المنافسة الأقوي في دراما رمضان

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق من النجمات الأكثر منافسة في دراما رمضان، وأصبحت من أقوي البطولات النسائية في الدراما، من خلال تقديم أكثر من مسلسل علي مدار السنوات الماضية، من بداية تقديم مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، حتي مسلسل صيد العقارب في هذا العام.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

تشارك النجمة غادة عبد الرازق في دراما رمضان هذا العام بمسلسل "صيد العقارب"، وتجسد خلال الأحداث، دور سيدة تُدعى "عائشة"، وهي تاجرة عقارب، ومتزوجة من الفنان محمد علاء جامايكا، ولديها شقيق من ذوي الهمم، يلعب دوره الفنان أحمد ماهر، ويتم قتله على يد عائلة زوجها، ويدفعها ذلك للانتقام ممن قتلوه.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، ويشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد الشامي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، ميار الغيطى، عماد صفوت، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل تلت التلاتة

وشاركت غادة عبد الرازق في رمضان من العام الماضي بمسلسل تلت التلاتة، والذي دار في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ حسن صالح، وﺗﺄﻟﻴﻒ هبة الحسيني، وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، ومي سليم، وصلاح عبدالله، ومصطفى درويش.

غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل

وشاركت غادة عبد الرازق في نفس العام وخارج دراما رمضان بمسلسل حدث بالفعل بحكاية تحت الحزام، والذي يتكون من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، كيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ هشام الرشيدي، وﺗﺄﻟﻴﻒ فادي النجار، وشارك في البطولة كل من ماجد المصري، سينتيا خليفة، ورنا رئيس، وأحمد عبدالله محمود.

مسلسل لحم غزال

وغابت غادة عبد الرازق عن دراما رمضان 2022، وقدمت في عام 2021 بمسلسل لحم غزال، ودارت أحداثه حول

تتنكر عالية "غادة عبد الرازق" في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، ومن بطولة كل من شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود.

غادة عبد الرازق في سلطانة المعز

وفي عام 2020 شاركت غادة عبد الرازق بـ مسلسل سلطانة المعز، مع المخرج محمد بكير، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ إياد إبراهيم، وشارك في البطولة كل من محمود عبدالمغني، دينا، محمود البزاوي، محمد شاهين، مي الغيطي.

مسلسل حدوتة مرة لـ غادة عبد الرازق

وشاركت غادة عبد الرازق في رمضان عام 2019 بـ مسلسل حدوتة مرة، ودارت أحداثه حول حياة الفتاة (مُرة) والتي عانت من طفولة شقية مع والدتها اﻷم الوحيدة والتي كانت تعمل كفتاة ليل، وتعاني (مُرة) من تنمر المحيطين بها بعد كبرها، مما يجعلها تصمم على تغيير مصيرها الحالك.

مسلسل ضد مجهول

وفي رمضان عام 2018 شاركت غادة عبد الرازق بـ ضد مجهول مع حنان مطاوع، و دياب ، وأحمد سعيد عبدالغني، و روجينا، و فراس سعيد، والمخرج طارق رفعت، من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة.

مسلسل ارض جو لـ غادة عبد الرازق

وفي رمضان من عام 2017 شاركت غادة عبد الرازق بـ مسلسل أرض جو، ودارت أحداثه حول مضيفة طيران تقع لها مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة.

مسلسل الخانكة لـ غادة عبد الرازق

ودخلت غادة عبد الرازق في المنافسة عام 2016 بمسلسل الخانكة ودارت أحداثه حول مُعلمة تربية رياضية اسمها (أميرة) تعمل في مدرسة دولية، تتعرض أميرة للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمعة، من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود دسوقي، وبطولة كل من ماجد المصري، فتحي عبدالوهاب، كارولين خليل، ميرهان حسين، سماح أنور.

مسلسل الكابوس

ونافست غادة عبد الرازق في عام 2015 بمسلسل الكابوس، والذي يصور رحلة أم في البحث عن قاتل ابنها ، حيث تلاحقها الكوابيس لتروي أحداثا وقعت في ماضيها ، وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما ، فنكتشف أن ابنها كان قد كون العديد من الأعداء نتيجة استهتاره ، وأنانيته ، وتربية أمه الخاطئة له منذ الصغر، وشارك في العمل كل من غادة عبدالرازق، وكريم محمود عبدالعزيز، وأحمد راتب، وكريم قاسم.

مسلسل السيدة الأولي

وفي عام 2014، نافست غادة عبد الرازق بمسلسل (السيدة الأولى)، وهى زوجة رئيس الجمهورية، والتي تتزوجه بعد أن ينفصل عن زوجته الأولى ووالدة أبنائه، وتسعى للسيطرة على الحكم خاصة بعد تعرض الرئيس لمحاولة إغتيال، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير، وﺗﺄﻟﻴف ياسر عبدالمجيد، وبطولة كل من ممدوح عبدالعليم، باسل خياط، أنوشكا،و أحمد صيام.

مسلسل حكاية حياة

وفي عام 2013 شاركت غادة عبد الرازق بـ مسلسل حكاية حياة، وشاركها البطولة كل من طارق لطفي، أحمد زاهر، روجينا، خالد سليم، رزان مغربي، من إخراج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة.

وتناول مسلسل مع سبق الإصرار والذي نافست به في عام 2012، قصة حياة إحدى المحاميات التي تعيش قصة حب مع أحد زملائها، ويستعرض المسلسل المشاكل التي تقع فيها طوال فترة عملها بالمهنة.

والعمل من إخراج محمد سامي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، وبطولة طارق لطفي، أحمد راتب، ماجد المصري.

مسلسل سمارة

وفي عام 2011 قدمت غادة عبد الرازق مسلسل سمارة مع المخرج محمد النقلي، ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى محرم وبطولة كل من حسن حسني، لوسي، محمد لطفي، ياسر جلال، سامي العدل.

وفي عام 2011 قدمت غادة عبد الرازق مسلسل "زهرة وازواجها الخمسة" ودارت أحداثه حول زهرة التي يجعلها جمالها مطمعًا للكثير من الرجال وتواجه العديد من الصعوبات بسبب طيبة قلبها وحبها لكل من يقترب منها، وتقع في فخ الزواج من أربعة رجال منهم النصاب والطيار والمهندس وتظل طوال الأحداث تبحث عن مخرج من هذه الورطة.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له

غادة عبد الرازق بشكل مثير في البرومو التشويقي لـ مسلسل ”صيد العقارب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.