الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 يوليو 2024 03:44 صـ 16 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق بشكل مثير في البرومو التشويقي لـ مسلسل ”صيد العقارب”

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق، في دراما رمضان 2024 مسلسل صيد العقارب، وقد طرحت منصة Watch It أمس البرومو التشويقي له، وظهرت في بداية الإعلان وهي تقوم بإستخلاص سم أحد العقارب.

تفاصيل برومو مسلسل صيد العقارب

وظهرت غادة عبد الرازق وهي تردد:" أنا ست شغلي كله مع العقارب والحكاية دي علمتني لو عينك غفلت فيها ثانية تتلدغ، تخيل هتدفع عمرك كله عشان غلطة الثانية دي".

واتضح من خلال الإعلان التشويقي لمسلسل "صيد العقارب"، وجود مشاكل بين غادة عبد الرازق ورياض الخولي، ثم ظهرت وهي"إحنا في حرب"، وهددت كل من سيقترب من عائلتها بالإنتقام منه.

مسلسل صيد العقارب

المسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، ويشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد الشامي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية المليئة بالتشويق، حول صراع إمرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.

ويتحدث عن الصراعات التي ستخوضها الفنانة غادة عبدالرازق، حيث يسعى بعض كبار التجار ورجال الأعمال للوقوف ضدها وتدبير المكائد لها، وعما إذا كان سيقف بجانبها زوجها الفنان محمد علاء، ليدعمها، أم سيتحول لأحد العقارب التي تحاول الإيقاع بها.


اقرأ أيضًا:
رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل ”صيد العقارب” لـ غادة عبدالرازق

nawy