الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:02 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غضب النجوم .. ثورة في الأهلي ضد كولر والعقود

ثورة في الأهلي ضد كولر والعقود
ثورة في الأهلي ضد كولر والعقود

تسود حالة من الغضب المكتوم داخل صفوف النادي الأهلي وهي قابلة للانفجار في أي لحظة أو مع أي إخفاق للفريق خلال المواجهات الحاسمة المقبلة وترجع أسباب ذلك لعدم حصول بعض اللاعبين علي فرصة لإثبات وجودهم مع الفريق وكذلك بسبب تفاوت العقود بين اللاعبين في الفريق.

غضب اللاعبين ضد كولر

يشعر بعض اللاعبين بالاحباط والغضب بسبب طريقة تعامل كولر معهم وفي مقدمتهم محمود متولي الذي تم وضعه في الثلاجة وتم إهماله حتي علي مستوي التدريبات رغم أنه كان من أبرز نجوم الدفاع في مصر خلال فترة تواجده في النادي الاسماعيلي.

ويرجع غضبه لاستبعاده من المشاركة في المباريات رغم الإصابات التي تضرب خط الدفاع حتي أنه يتم الاستعانة بلاعبين من مراكز أخري للعب في مراكز الدفاع واهماله بشكل تام مما وضع اللاعب علي حافة الصدام مع كولر.

أحمد عبد القادر والفرصة الأخيرة

أحمد عبد القادر هو أحد أبرز المواهب علي الساحة المصرية ولكنه مع كولر اقترب من نسيان كرة القدم حتي وصل مستواه الفني لأقل مستوي للاعب حتي قرر اللاعب الخروج من الأهلي ولولا الخوف من عودة اللاعب لنادي الزمالك لكان خارج الأهلي خلال انتقالات يناير الماضي.

تفاوت العقود في الأهلي

وهناك أسباب أخري للغضب في الأهلي أهمها التفاوت في عقود اللاعبين ولعل أبرز مثال لذلك هو حالة محمد عبدالمنعم الذي يري عقده قليلا بالمقارنة بزملائه وبالمستوي الذي يقدمه كأفضل مدافع في مصر في هذه الفترة ولذلك طلب اللاعب الخروج للاحتراف.

وأدركت إدارة الاهلي حقيقة غضب اللاعب وقامت بجهود كبيرة لاقناع اللاعب بتعويضه عن عقده القديم وتمديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي في 2025 حتي أن عرضها وصل لـ 15 مليون جنيه في الموسم.

الأهلي ضد بلدية المحلة

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة بلدية المحلة التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الأهلي ضد بلدية المحلة

شهد تشكيل الأهلي اليوم مشاركة عمر كمال عبدالواحد لأول مرة مع الأهلي عقب انضمامه من فيوتشر خلال انتقالات الشتاء ويضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.
  • خط الوسط: إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد.
  • خط الهجوم: كريم فؤاد ورضا سليم وسام أبو علي.

تشكيل بلدية المحلة ضد الأهلي

كشف أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي وضم التشكيل كلا من:

  • حراسة المرمى : أحمد حسين
  • خط الدفاع : هشام شعبان - محمد عبد الرزاق - أحمد رضا - أحمد كهربا
  • خط الوسط : محمد أميسي - يوسف حسن - كريم ممدوح
  • خط الهجوم : إسلام مرزوق - عبدالله جمعه - حسام أشرف

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة

أنت علي موعد مع الإثارة والمتعة اليوم حيث تنطلق مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27-2-2024 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة

تنقل شبكة قنوات اون تايم سبورت مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة وذلك عبر قنواتها المفتوحة وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

قناة اون تايم سبورت 1

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.