الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:39 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوسترات فرعية لـ أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

حمادة هلال
حمادة هلال

روجت قنوات mbc لـ مسلسل المداح الجزء الرابع للنجم حمادة هلال والذي يحمل اسم المداح اسطورة العودة هذا العام، وذلك تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان 2024، علي قنوات ام بس سي مصر ومنصة شاهد.

حمادة هلال يشارك بـ مسلسل المداح الجزء الرابع

وقرر حمادة هلال تقديم الجزء الرابع من العمل، بعد نجاح أجزاء المسلسل السابقة وتصدره تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عند عرضه في مواسم رمضان الماضية.

ويناقش العمل للنجم حمادة هلال هذا العام عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها

هلا السعيد تروج لـ مسلسل المداح الجزء الرابع

ومن ناحيتها روجت الفنانة هلا السعيد لـ مسلسل المداح الجزء الرابع مع النجم حمادة هلال والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم، من خلال نشر مجموعة من الصور على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من كواليس العمل، وتجمعها مع أبطال العمل حمادة هلال وسهر الصايغ.

هلا السعيد في مسلسل المداح الجزء الرابع

كشفت هلا السعيد عن دورها في مسلسل المداح الجزء الرابع حيث تجسد شخصية هبة و تمر بالعديد من التغييرات في الجزء الجديد من المسلسل وسيتفاجأ الجمهور بما تقدمه في أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل المداح

ويشارك في مسلسل المداح أسطورة العودة حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز، حنان سليمان وتامر شلتوت، وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ومحمد دياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج والعمل من إنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

اقرأ أيضًا:

هلا السعيد تكشف كواليس شخصيتها فى مسلسل المداح 4

سهر الصايغ لـ ”الموجز”: أنا زوجة تاجر سمك وشخصيتى فى «المداح 4»تقلب الموازين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.