الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:46 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا زهقت.. هند عبد الحليم تتصدر التريند بعد تعليقها على خبر انفصالها وسر إزالة الحسنة من وججها

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

تصدرت الفنانة هند عبدالحليم، تريند جوجل، السوشيال ميديا، بعدما رفضت الكشف عن أسباب انفصالها عن كريم قنديل بعد زواج دام لمدة ثلاثة سنوات، مكتفية بالقول في إحدى المقابلات التلفزيونية لها:" كل شيء قسمة ونصيب، والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل".

وأضافت:"كل واحد بيبقى ليه أسبابه وظروفه المختلفة، وفي الأول والأخر بشوف ده نصيب وتجارب في ناس بتنجح وفي ناس مش بينجحوا".

كما كشفت هند عبد الحليم عن سبب إجرائها عملية تجميل لإزلة «الحسنة»، التي كانت تتميز بها في وجهها، لافتها أنها أزالتها بدون اسباب واضحة، :"زهقت وحبيت أغير شكلي، وأنا ببص في المراية لقيتها ظاهرة وبتاخد العين أوي، حبيت يكون في أي تغيير، في ناس عجبها الموضوع وفي ناس لا دي كلها آراء".

وفي سياق آخر، تشارك هند عبدالحليم في رمضان 2024، بمسلسل إذاعي بعنوان "غير صالح للنشر"، مع الفنان محمد سلام، ومن المقرر إذاعته عبر راديو إنرجي 92.1، وأيضاً مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».


مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، إخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.


آخر أعمال هند عبد الحليم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم، الدرامية مسلسل «أزمة منتصف العمر» الذي عُرض على منصة «شاهد» في عام 2023، وهو بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

اقرأ أيضًا:

والدها لاعب كرة شهير ووقعت فى غرام فنان معروف.. رجال فى حياة هند عبد الحليم

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.