الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أغنية يا سبب فرحتي لـ أحمد سعد وأصالة تتخطي 14 مليون مشاهدة

أحمد سعد وأصالة نصري
أحمد سعد وأصالة نصري

نجحت أغنية "سبب فرحتي" لـ المطربة أصالة والمطرب أحمد سعد في تحقق نجاحات كبيرة بعد طرحه باسبوعين فقط في احتفالات عيد الحب 2024، ووصلت عدد المشاهدات 14 مليون مشاهدة، وتصدرت الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب، وعلى مواقع الاستماع الخاصة.

تفاصيل أغنية سبب فرحتي لـ أحمد سعد وأصالة

وتم عرض أغنية سبب فرحتي لـ أحمد سعد وأصالة، على طريقة الديو، وهى من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، جيتار شريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، توزيع الوتريات محمد عاطف الحلو، ميكس و ماستر هاني محروس، ومن توزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتعتبر أغنية "يا سبب فرحتي" هي سبب تجمع أحمد سعد وأصالة، حيث اجتمع الثنائي في حفل عيد الحب، في دولة الكويت، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، وحصد الحفل مشاهدات وحضور عدد كبير من الجمهور المُحب لـ أصالة وسعد، وتشاركا غناء أغنيتهما سبب فرحتي، وغيرها من اغانيهم التي يعشقها الجمهور الكويتي.

أحمد سعد يتحدث عن كواليس أغنيه إيه اليوم الحلو ده

ومن ناحية أخري تحدث أحمد سعد عن سعادته بالعام الجديد 2024، وذلك خلال لقائه ببرنامج AB talks، حيث قال: أغنية إيه اليوم الحلو ده مختلفة عن كل ما قدمته، والناس بتبعت لي فيديوهات لجمهور غير عرب في باريس يرقصون على الأغنية، كما أنها مناسبة لكل الفئات سواء الأغنياء أو الفقراء".

واضاف:"أكثر ما يسعدني أنها تضفي أجواء مبهجة على من يسمعها، أما أغنية درامية مثل سألت نفسي كتير فتعد من أكثر الأغاني، والتي تعبر عن حالتي الشخصية، ونفس الأمر بالنسبة لـ أغنية أنا إنسان، ولكنها قاسية بعض الشئ عليّ".

أصالة تغني تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

وسبق وأحيا النجم أحمد سعد أكثر من حفل خلال الفترة الماضية، منها حفل جماهيري كبير بالقرية العالمية في مدينة دبي ودولة الإمارات، كما أحيا حفل آخر في دولة قطر على مسرح الماسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وأحيا حفل في قبرص يوم 24 فبراير.

أما النجمة أصالة تقدم تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، وتحمل الأغنية اسم الحظ، وهي من كلمات محمد عبدالمنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.

اقرأ أيضًا:

موعد طرح أغنية ”سبب فرحتي” لـ أحمد سعد وأصالة

الزوجة الخامسة.. أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.