الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:45 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب في القسم بعد انتشار أخبار مغلوطة عنها وتبعث رسالة لجمهورها.. إليك التفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل تعرضها لأزمة جديدة حيث كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحد الصحفيين بعد نشر أخبار مغلوطة منافية للحقيقة عن حياتها الشخصية، والزج باسم بناتها في تلك الاخبار بغرض تحقيق شهرة وإثارة الجدل حولها هي أسرتها.

وجاء في البيان أنه تم بالفعل تحرير محضر ضد الصحفي، وذلك بالإدارة العامة المباحث تكنولوجيا المعلومات.

شيرين عبد الوهاب تهيب بالجميع احترام حرمة حياتها الخاصة

وأهابت شيرين عبد الوهاب في البيان جموع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها أو أي اسم من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.

واختتمت البيان بتوجيه الشكر والتقدير لكافة الصحفيين والعاملين بالمجال الإعلامي.

مؤامرة على شيرين عبد الوهاب الشهيرة في قضية السب والقذف

كشفت مصادر مقربة من المنتج محمد الشاعر أنه نجح في إعادة فتح باب المرافعة من جديد في القضية التي يتهم فيها النجمة بالسب والقذف.

كما أشارت المصادر إلى أن الشاعر سوف يحصل على حكم لصالحه في الجلسة التي ستعقد يوم السبت المقبل الموافق 2 مارس.

شيرين تفاجئ بإعادة المرافعة

وأضافت المصادر ان النجمة شيرين عبد الوهاب يبدو أنها تعرضت مؤخرًا لمؤامرة، وخاصة أن القضية كانت محجوزة للحكم، وتم تقديم كافة المستندات التي تدعم موقفها، وفوجئت يوم النطق بالحكم بإعادتها للمرافعة من جديد بدون سبب جوهري، وهذا ما أكد عليه الشاعر للمقربين منه انه نجح فى ذلك كي يحصل على حكم ضدها وتعويض مادي كبير، وأنه على ثقة كبيرة في ذلك.

كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، تلقت بلاغًا من المنتج محمد الشاعر، يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق، خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة "إنستجرام" عقب انتشار ذلك الفيديو.

يذكر أنه أحالت جهات التحقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد لاتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر.

محمد الشاعر يتهم شيرين عبد الوهاب بسبه وقذفه

كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تلقت بلاغًا من المنتج الشهير محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الأجتماعى، وقيام أخرين بسبه وقذفه عبر رسائل بإستخدام منصة انستجرام عقب إنتشار ذلك الفيديو.

وصرح صبحى جمال محامى المجنى عليه بأن النيابة العامة فتحت تحقيقًا قضائيًا فى الواقعة استمتعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذى انتهى الى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجنى عليه.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع محمد الشاعر

كما طلبت تقرير جهاز الأمن السيبرانى الذى انتهى الى صحة وسلامة الفيديو محل الأتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانه شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجنى عليه وتحريات المباحث الجنائية التى عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا فأمر النائب العام بإحالتها الى المحكمة الجنائية

وأضاف صبحى جمال أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة ونسبتها الى الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال أقوال المجنى عليه وتقرير الفحص الفنى المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتقرير جهاز الأمن السيبرانى وتحريات المباحث الجنائية بوزارة الداخلية.

اقرأ أيضًا:

لعنة شيرين عبد الوهاب .. حذف أغنية كذابة لـ حسام حبيب

امرأة موجوعة.. نضال الأحمدية تعلق على عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة