الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لعنة شيرين عبد الوهاب .. حذف أغنية كذابة لـ حسام حبيب

حسام حبيب
حسام حبيب

يبدو أن انفصال حسام حبيب عن المطربة شيرين عبد الوهاب، أصابه بلعنة في أعماله الفنية، حيث فاجأ موقع يوتيوب المطرب حسام حبيب بحذف أغنيته الجديدة "كدابة" والتي تم طرحها منذ أيام قليلة.

كواليس حذف أغنية كذابة لـ حسام حبيب

وحذف موقع الفيديوهات الشهير الأغنية بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لـ حسام حبيب وصناع أغنيته "كدابة" باقتباس مذهب الأغنية من أخرى أنتجها لمحمود عز منذ شهر تقريبا، وحملت اسم "بياعة".

اغنية “كدابة” من ألحان إسلام رفعت، وكلمات عمرو المصري، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وتمثل عودة حسام حبيب الغنائية بعد غياب طويل، حيث أنه طرح آخر ألبوم له بعنوان فارق كتير عام 2016، وتلاه بآخر في عام 2017.

أغنية كذابة لـ حسام حبيب تتصدر التريند

ونجحت أغنية كدابة للفنان حسام حبيب من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر، عبر موقع يوتيوب.

وتصدرت أغنية كدابة المركز السابع عبر موقع يوتيوب مصر ، بعد طرحها بـ 24 ساعة فقط ، حيث حققت ما يقرب من ربع مليون مشاهدة .

الموزع إسلام رفعت يكشف حقيقة سرقة لحن كذابة

وعلق الملحن والموزع إسلام رفعت على اتهامات المنتج والموزع محمد شفيق على اقتباس الأول مذهب أغنية "كذابة"، لـ حسام حبيب من أغنية قدمها مؤخرا مطرب صاعد يدعى محمود عز من إنتاج شفيق.

ونشر رفعت فيديوهات يثبت بها أنه هو صاحب اللحن الأصلي لأغنية "كدابة" لـ حسام حبيب التي قدمها حسام حبيب مؤخرا، مشيرا إلى أنه تم سرقة موسيقاه، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك : "انا مكنتش هرد .. بس مضطر ارد لان اللي بيحصل دة قلة ادب و تطاول، لسه جايلي تليفون دلوقت من صديق ليا بيقول اني في حد كاتب بوست اني واخد لحن اغنية حسام حبيب من اغنية لمغني انا اعرفه معرفة شخصية و اشتغلت معاه بالفعل و علاقتي بيه أنه مغني، وأنا ملحن وموزع يعني واضح مين اللي بيسمع من التاني".

إسلام رفعت يتحدث عن أغنية كذابة

وأكد : أولا مستحيل مستحيل مستحيل انا اللي بقول انه يكون توارد افكار او خواطر او نغمات، أنا مسروق بالمللي وبالهارموني حتى، هو برافو عليه محاولة حلوة منه انه ينط علي بروباجندا حسام حبيب و يحاول نجيب سيرتة و يمكن تصيب معاه .. بس انا هخليها تصيب معاه انه يتشهر بأنه غير امين و معندوش ضمير نهائي.

وأضاف: كل الناس عارفيني كويس وعارفين شخصيتي اني عمري ما اعمل حاجه "بالخسة دي" او بالسذاجة دي!! اني اخد حاجه إبداعية في اكتر حاجه بحبها و هي الموسيقي من حد او اقتبس جملة من هنا أو من هنا والحمدلله أعمالي كلها بتتكلم عني، الأغنية دي الشاعر عمرو المصري بعتلي كلامها من شهر مايو 2023، اللي فات تقريبا و انا لحنت الكلام وعملت شكل ليها وبعتناها لأكثر من مطرب من ضمنهم حسام و بالفعل كانت من نصيبة و الأغنية جاهزة من فترة كبيرة جدا و لكن حسام اللي كان بيأخر.. و مرفق في البوست فيديو انا مصورة بأيدي من الكمبيوتر بتاعي متوثق فية تاريخ الأغنية و صوتي في الديمو.

اقرأ أيضًا:

حسام حبيب ينهى جدل حقيقة طرح أغنيته ”كذابة”

امرأة موجوعة.. نضال الأحمدية تعلق على عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.