الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيبو الأسطورة.. تفاصيل العمل الفني الذي يحكي السيرة الذاتية لـ محمود الخطيب

الخطيب وهشام
الخطيب وهشام

تحدث الفنان والمنتج هشام جمال عن نيته لتقديم عمل فني يحمل السيرة الذاتية للاعب السابق ورئيس نادي الأهلي محمود الخطيب.

هشام جمال يحضر عمل فني عن الخطيب

وكشف هشام جمال في مداخلة هاتفية له مع برنامج "الماتش" من تقديم الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "نستهد لتحضير عمل فني عن السيرة الذاتية لـ محمود الخطيب وشغالين عليه منذ شهور، وهو عمل روائي مش وثائقي".

ولم يكشف هشام جمال عن كواليس هذا العمل وأنه سيكون مسلسل أو فيلم وأضاف: "هيكون ليا الشرف إني أشتغل على حاجة لأسطورة زي محمود الخطيب وبإذن الله نكون اد المسئولية ومنزالمقرر أن يتناول العمل مسيرته الكروية من طفولته وحياته الشخصية لحد اعتزاله".

كواليس اتفاق الخطيب عن مسلسل يحكي تفاصيل مسيرته

جدير بالذكر أن الاتفاق علي تقديم عمل فني للكابتن الخطيب تم في منزله، في الصيف الماضي بالساحل الشمالي، وذلك أثناء قضاء إجازته الصيفية وبدأ حينها العمل على السيناريو في سرية تامة، حيث يؤلف العمل ورشة كتابة يشرف عليها المنتج هشام جمال وبمشاركه المؤلفة نور الخطيب.

وعلي سياق مختلف قام هشام جمال بإخراج حفل "قادرون باختلاف" في دورتها الخامسة الذي أقيمت الأربعاء الموافق 28 فبراير تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتضمنت مشاركة من نجوم الفن والإعلام مثل حسين الجسمي، أحمد حلمي، منة شلبي، مايان السيد، رنا رئيس، تامر عاشور، كريم محمود عبد العزيز، شيكو، هاني حتحوت، إبراهيم فايق، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

إسعاد يونس تستضيف هشام جمال وخطيبته ليلى زاهر

هشام جمال يعلن خطوبته من ليلى أحمد زاهر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.