الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

زلزال وشيك وهدوء يسبق العاصفة الآن ..سعر الذهب في مصر بالتعاملات المسائية

يبدو أن سوق الذهب مازال يخفى الكثير من المفاجآت خلال الأيام القليلة المقبلة وأنه فى مرحلة الهدوء الذى يسبق العاصفة حيث استقرت أسعار الذهب، اليوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024، في الأسواق المصرية بالتعاملات المسائية فى الوقت الذى يتوقع فيه الكثير زلزال كبير سيهز أسواق الذهب مرتبطا بظروف الأسعار العالمية وسعر الفائدة الأمريكية .

وفى السطور التالية نستعرض أسعار الذهب في تعاملات مساء اليوم الخميس، بعد انخفاضات شهدتها أسعار الذهب في محلات الصاغة، فقد أعلن السيد هاني ميلاد، والذي يشغل منصب رئيس شعبة الذهب في الغرف التجارية، في تصريحاته، إن سعر الذهب قد سجل قيمة هبوط جديدة في آخر تحديث.

سعر عيار 21 في مصر الآن

وبحسب منصة "آي صاغة" لتداول الذهب إلكترونيًا، وصل سعر الجرام من عيار 24 إلى 3314 جنيهًا، بينما وصل سعر الجرام من عيار 21 إلى 2900 جنيه.

سعر الجنيه الذهب في مصر الآن

من ناحية أخرى، وصل سعر جرام الذهب من عيار 18 إلى 2480 جنيهًا، بينما وصل سعر جرام الذهب من عيار 14 إلى 1930 جنيهًا، كما وصل سعر الجنيه الذهب إلى 23200 جنيه.

انخفض سعر الذهب عيار 18 في تعاملاته بقيمة 4.5 جنيه وذلك يوم أمس، بينما شهد من جديد سعر الذهب عيار 21 تراجعًا بقيمة 30 جنيهًا، حيث يرجع هذا الانخفاض جزئيًا إلى تراجع أسعار الذهب عالميًا والذي بلغ نحو 9 دولارات حتى الآن في تعاملاته.

سعر الذهب اليوم الخميس عيار 24 الآن

بدأ تداولات سعر الذهب عيار 24 في الصباح على أساس استقراري في البورصة العالمية للذهب، حيث سجل سعر جرام الذهب طبقا لأخر تحديث قيمة 3417 جنيهًا، وذلك دون احتساب تكاليف المصنعية والدمغة، وذلك وفقًا للأسعار التي تم الإعلان عنها من قبل شعبة الذهب والمجوهرات في مصر.

سعر جرام الذهب عيار 21 الليلة

قد ورد أنه بدأ سعر الذهب عيار 21 صباح اليوم بتداولات استقرارية ملحوظة، حيث سجل سعر جرام الذهب خلال تعاملات عيار 21 بنحو 2990 جنيهًا، كما يضاف إلى قيمة سعر الجرام مبلغ 100 جنيه تمثل تكاليف المصنعية.

سعر الذهب اليوم عيار 18

كما أكد المصادر على أنه قد انطلقت تداولات سعر الذهب عيار 18 صباح اليوم على أساس استقراري، حيث بلغ سعر الجرام في تعاملات اليوم نحو 2563 جنيهًا، دون مراعاة تكاليف المصنعية والدمغة.

اقرأ أيضا : عاجل .. الذهب فى خطر .. قرارات حاسمة تهز سوق الصاغة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.