الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة

حورية فرغلي تكشف كواليس قصة حبها بـ هيثم أحمد زكي وسر انفصالهما

حورية فرغلي وهيثم أحمد زكى
حورية فرغلي وهيثم أحمد زكى

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس قصة الحب التي جمعتها بالفنان هيثم أحمد زكي، أثناء حلولها ضيفة فى برنامج أسرار النجوم على إذاعة نجوم إف أم، مع إنجي علي.

بداية قصة حب حورية فرغلي وهيثم أحمد زكى

وقالت حورية فرغلي أنها كانت تحب الفنان الراحل هيثم أحمد زكى وهو بادلها نفس الحب، وبدأت أثناء تصوير مسلسل "دوران شبرا"، ولكنها انفصلت عنه، وذلك بسبب غيرته الشديدة عليها قائلة : كان هناك بداية علاقة حب بيني وبين هيثم وقت تصوير مسلسل دوران شبرا.

واضافت أثناء تصوير المسلسل توفيت والدة زميلنا هاني عادل وعندما قمت بتقديم العزاء لهاني، تحول هيثم لشخص ثانٍ وشدني من شعري وسبني بألفاظ خارجة وضربني وفى نهاية الخناقة قالى ياطنط، فقررت أن أنهي العلاقة.

فرق العمر بين هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي

واستكملت حورية فرغلي كان الفرق بينا 6 سنوات وبعدها نهيت علاقتي بيه وفضلت أننا نكون مجرد زملاء عمل فقط، بعيدًا عن الارتباط.

وأثارت الفنانة حورية فرغلي حيرة جمهورها من خلال تعليق غامض عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تعلن فيه عن تحقيقها حلم من أحلام حياتها.

حورية فرغلي حققت حلمها

وقالت حورية فرغلي أن سبب سعادتها بكره هتعرف المفاجأة اللي دخلت حياتي، في رد علي أحد المتابعين، مضيفة انها أسعد إنسانة في الدنيا حاليا معلقة:" الحمدلله حلم حياتي بيتحقق".

ولم تكشف حورية فرغلي عن أى تفاصيل أخرى كما شوقت الجمهور ومتابعيها بأن مفاجاتها ستكشف عنها غدا.

حورية فرغلي تعبر عن حزنها لوحدتها

وسبق وأعربت حورية فرغلي، عن حزنها لأنها تشعر بالوحدة دائما، فليس لديها أصدقاء، ولا تتزوج رغم تخطيها 40 عام، ولا يوجد في حياتها أي شيء يحقق السعادة.

وظهرت حورية فرغلى خلال فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت، عالآيباد طول الوقت، بنزل ألف التراك كل يوم، مبعملش أي حاجة في حياتي.. مامي بتجيلي بتزورني، وبروحلها أزورها، بروح لبابي وأخويا كنت قاعدة معاه في السليمانيةو بس هو طيار أصلًا دايما مش موجود ومسافر، و رانيا صاحبتي جدا بس مبنشوفش بعض كتير لأنها في 6 أكتوبر وأنا هنا".

حورية فرغلي: الناس بتحسدني ليه

واستكملت حديثها قائلة:" أنا مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي معيشش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط"

وروجت الفنانة حورية فرغلي لسلسلة الحلقات التي تقدمها من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك ، وهي يوميات حورية وميدو التى قد أعلنت عنها خلال الايام الماضية.

وظهرت حورية فرغلي فى الفيديو، وهى تتناول الشيكولاتة، ليرد عليها الأخر، معلقًا: أنا شبعت ،هو دا غدانا انهاردة ولا ايه.

حورية فرغلي ونزار الفارس يتصدران التريند

وتصدرت الفنانة حورية فرغلي، والإعلامي العراقي نزار الفارس، التريند بعدما تم تداول الحديث عن العلاقة بينهما.

وأوضحت حينها حورية فرغلي عن رغبة الإعلامي العراقي نزار الفارس، في الزواج منها، لكنها رفضت رغم إلحاحه على الأمر، حيث قالت:«نزار بكى بدل الدموع دم علشان يتجوزني وأنا رفضته».

بعد تداول تصريحات الفنان حورية فرغلي، نفى فراس الأمر قائلاً في تصريحات تليفزيونية

وبعدها أكد نزار الفارس على أن العلاقة التي تجمعه بينه وبين حورية فرغلي علاقة صداقة فقط لا غير.

بداية حورية فرغلي الفنية

حورية فرغلي بدأت حياتها الفنية عام 2010 من خلال فيلم (كلمني شكرًا)، ثاني الأعمال التي شاركت فيها كان مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011، قدمت العديد من الأدوار والشخصيات المختلفة فظهرت بدور البنت الشعبية، والفتاة الإرستقراطية، وشاركت في العديد من الاعمال منها المسلسلات: الشوارع الخلفية، الحالة ج، دوران شبرا، حكايات بنات، سيدنا السيد، المنتقم، دون ذكر أسماء، دكتور أمراض نسا، ساحرة الجنوب، مملكة الغجر، أيام، بينما الافلام: استدعاء ولي عمرو، كف القمر، رد فعل، حلم عزيز، كلمني شكرًا، عبده موتة، نظرية عمتي، قلب الأسد، القشاش، مصور قتيل، ديكور، سالم أبو أخته، كيلو بامية، طلق صناعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.