الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جهود لإنهاء أزمة كهربا في الأهلي قبل لقاء القمة ضد الزمالك في نهائي الكأس

أزمة كهربا
أزمة كهربا

تبذل محاولات كثيرة من نجوم الأهلي الكبار لإنهاء أزمة محمود كهربا، مع مارسيل كولر قبل لقاء القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر الجمعة المقبل حيث مازالت أزمة تجميد اللاعب فنيا مستمرة وتم إستبعاده من قائمة الفريق لمواجهة يانج أفريكانز اليوم في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إمام عاشور يتوسط لحل أزمة كهربا

يبذل إمام عاشور جهود كبيرة لإقناع مارسيل كولر بالعفو عن كهربا خلال الفترة القادمة حيث فقد اللاعب ثقة مارسيل كولر بسبب أزمة غيابه عن مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا علي خلفية طلبه حضور فرح شقيقته وهو الأمر الذي أثار استغراب كولر وغضبه.

كولر يفتح باب الأمل لكهربا

فتح كولر في تصريحات له عقب مباراة بلدية المحلة باب الأمل أمام عودة كهربا مشيرا إلي أن اللاعب خاض تدريبات جيدة وفي الطريق للعودة لمستواه وقال:"الأمر بيده لأننا نحتاج إليه مثل كل اللاعبين، ومن مصلحتي أن يعود للمنافسة من جديد".

من جانبه حرص محمود كهربا علي التواجد بالمدرجات لدعم الأهلي خلال مباراة بلدية المحلة التي جمعتهما مساء الثلاثاء باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

كولر يحدد مصير كهربا

أصبح مصيرأزمة كهربا في الأهلي خلال الفترة القادمة مرهونا بنجاحه في اكتساب ثقة مارسيل كولر من جديد ولن تكون هذه المهمة سهلة خاصة في وجود بدائل في خط هجوم الأهلي خلال هذه المرحلة ممثلة في الفرنسي موديست والفلسطيني وسام أبوعلي وهو ما لم يكن متوفرا خلال الفترات السابقة.

كهربا يعلن انتهاء أزمته مع نادي الزمالك

من ناحية أخري وفي خطوة تنهي مشكلة استمرت لسنوات طويلة وتسببت في مشاحنات كثيرة بي جماهير القطبين الأهلي والزمالك أعلن محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب النادي الأهلي انتهاء أزمته مع نادي الزمالك ونشر اللاعب صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، مشيرا إلى انتهاء أزمته مع نادي الزمالك بعد سداد الغرامة وكتب كهربا: الحمدلله خلصت الحدوتة.

إقرأ أيضا:

إمام عاشور يتوسط لحل أزمة كهربا في الأهلي

كولر يعلق علي أزمة كهربا ويمنحه قبلة الحياة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.