الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. وفاة الموسيقار حلمي بكر

أعلنت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر، عن وفاة الموسيقار حلمي بكر، بعد صراع مع المرض، اليوم الجمعة.

وتوفي حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاماً بعد أزمات صحية في الفترة الأخيرة، نُقِل على إثرها إلى المستشفى.

وفاة الموسيقار حلمي بكر

وكتبت نادية مصطفى عن وفاة الموسيقار حلمي بكر عبر حسابها على فيسبوك: "لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضى الله.. البقاء لله أستاذ حلمي بكر انتقل إلى رحمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه وأخواته وكل محبيه المخلصين".

وتعرض حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة خلال الفترة الأخيرة، كما دار حديث عن اختطافه وتعرضه للتعذيب، لكن زوجته نفت هذه الشائعات.

وقالت سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، لوسائل إنها استعانت بطبيبه المُعالج بعد تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة، ونصحها بطلب الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وأضافت "القرشي" أن الطبيب طلب الإسعاف على الفور، وعند وصول السيارة صاح حلمي بكر وظل يصرخ رافضًا الخروج من المنزل، ورفض ركوب سيارة الإسعاف.

وأشارت إلى أنه صرخ في الجميع، قائلًا: "لن أدخل المستشفى، ولا أريد أن أموت هناك"، وحاول المتواجدون إقناعه بركوب سيارة الإسعاف، لكنه أصر على موقفه وظل في منزل زوجته بمحافظة الشرقية.

ولاحقاً نُقِل الموسيقار حلمي بكر إلى المستشفى وتوفي بعد ساعات من دخوله العناية المركزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.