الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:28 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كانتي يحرز هدف التقدم للاتحاد في شباك الهلال بالدوري السعودي

 الهلال ضد الاتحاد
 الهلال ضد الاتحاد

أحرز كانتي الهدف الأول للاتحاد في شباك الهلال السعودي في الدقيقة 12 من عمر المباراة التي تجمع بينهما حاليا علي ملعب المملكة آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

وأعلن الجهازان الفنيان لفريقي الهلال السعودي والاتحاد السعودي التشكيل الرسمي للمباراة التي تجمع بينهما بعد قليل علي ملعب المملكة آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد

دفع خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال بعناصر قوة الفريق ضمن التشكيل لأساسى لمواجهة نظيره اتحاد جدة في الدوري السعودي وجاء تشكيل الهلال ضد الاتحاد كتالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • الدفاع: لودي - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد
  • الوسط: ميشايل - روبن نيفيز - سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش
  • الهجوم: سالم الدوسري - الشهري - مالكوم

تشكيل الاتحاد ضد الهلال

شهد تشكيل الاتحاد الأساسي ضد الهلال عدة تغييرات عن المباريات الأخيرة وجاء التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • الدفاع: زكريا هوساوي - أحمد حجازي – حسن كادش – لويز فيليبي
  • الوسط: نجولو كانتي - فابينيو - الغامدى
  • الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمد الله – مروان الصحفى

موعد مباراة الهلال والاتحاد

أنت علي موعد مع المتعة والإثارة في السابعة مساء اليوم الجمعة لمتابعة قمة الهلال السعودي والاتحاد السعودي علي ملعب المملكة آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

تنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024 عبر قناتى إس إس سي 1 (SD) وإس إس سي 1 (HD).

ترتيب الدوري السعودي

يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة وبفارق سبع نقاط كاملة عن فريق النصر صاحب المركز الثاني بينما يحتل فريق التعاون المركز الرابع برصيد 38 نقطة ويحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد

التقى فريقى الهلال والاتحاد في 151 مباراة بكل البطولات وحقق الهلال 65 فوزا مقابل 49 فوزا للاتحاد وفي مسابقة الدوري السعودي حقق الهلال الفوز في 47 مرة مقابل 29 مرة للاتحاد من بين 103 مباراة جمعت الفريقين في الدوري السعودي وانتهت 27 مباراة بالتعادل وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز الهلال بنتجة 4-3.

إقرأ أيضا:

ميسي يطلب 600 مليون يورو سنويا للانتقال إلى الهلال السعودي

الهلال السعودي يتفاوض للحصول على ثمانية ملايين ريال من أحد الشركاء السابقين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.