الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:42 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خبر سار للعاملين في سوق العقارات .. سعر الأسمنت في النازل

سعر الأسمنت في النازل
سعر الأسمنت في النازل

«سعر الأسمنت، في النازل» .. بهذه العبارة يمكن وصف حالة سعر الأسمنت مساء أمس الجمعة، في سوق العقارات، وهو السعر الذي سيتم التعامل معه اليوم السبت الموافق الثاني من شهر مارس الجاري، إذا ما تغيرت وتبدل سعر الأسمنت، بالهبوط أو الصعود، أو الاستقرار.

هبوط حاد في سعر الأسمنت

وكانت الغرفة التجارية بالقاهرة، قد أعلنت أن سعر الأسمنت، شهد هبوطا لأنواع كثيرة من منتجات الأسمنت ومنها، السويدي المسلح، والذي انخفضت أسعاره بقيمة 40 جنيه في الطن الواحد.

وأعلنت الغرفة التجارية، أن سعر الأسمنت سجل أدنى مستوياته منذ حالة عدم الاستقرار التي دخلت فيها كافة السلع حيث سجل سعر الطن الواحد من الأسمنت نحو 2100 جنيه، وذلك للتاجر.

سعرالأسمنت يتراوح بين 2150 و2200 جنيه للطن الواحد

وأكدت الغرفة التجارية، أن سعر طن الأسمنت يصل للمستهلك بما يتراوح بين 2150، و2200 جنيه .

وأشارت الغرفة التجارية، إلى أن الطن الواحد من الأسمنت المسلح، هبطت أسعاره نحو 1960 جنيه للتاجر، فيما يصل للمستهلك بما يتراوح بين 2000، و2050 جنيه.

اقرأ أيضا

صدمة فى طن المسلح.. أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 27-2-2024

أسعار الحديد والأسمنت للمستهلك اليوم الاثنين 26-2-2024

بعد اتفاقية رأس الحكمة .. قائمة أسعار الأسمنت اليوم الأحد 25-2-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.