الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معارض أهلا رمضان في القليوبية .. بوابة عبور الأزمات للبسطاء| ألبوم صور

معارض أهلا رمضان .. بوابة عبور الأزمات للبسطاء
معارض أهلا رمضان .. بوابة عبور الأزمات للبسطاء

أهلا رمضان، سيبقى بوابة عبور الأزمات للبسطاء خلال الفترة الحالية تزامنا مع قدوم شهر رمضان الكريم، لكون معأرض أهلا رمضـان، هي الملجأ الآن للبسطاء لاقتناء مستلزماتهم الضرورية بأسعار تتناسب وأحوالهم، وهذا كان سببا لسياسة التوسع في إقامة معارض أهـلا رمضان، في المحافظات.

وكانت محافظة القليوبية اليوم على موعد مع إضافة معرض جديد من معارض أهلا رمضان، بمعرفة اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وذلك بقريه ميت عاصم التابعة لـ مركز و مدينة بنها، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم.

افتتاح معرض أهلا رمضان بقرية ميت عاصم القليوبية

وافتتح محافظ القليوبية، معرض أهلا رمضان بقرية ميت عاصم، التابعة لمركز بنها، حيث إن المعرض يعمل على توفير السلع بأسعار مخفضة، وتتناسب مع الظروف المعيشية للمواطنين، كما اطمأن محافظ القليوبية، على توافر كافة السلع بكميات كبيرة تغطي احتياجات المواطنين، وراجع أسعارها، واطمأن على جودتها.

وأعقب محافظ القليوبية، افتتاح معرض أهـلا رمضان، بالقيام بجولة تفقدية لمصنعين يعملان في مجال تعبئة المواد الغذائية، حيث قام بمتابعة سير العمل بهما، وقام بالتأكد من جودة الإنتاج.

جاء ذلك بحضور عيد عبد الله أبوزيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية، وعدد من قيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وأشار اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أن المعرض المقام بقرية ميت عاصم تنظمه مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية، بالتنسيق، والتعاون مع عدد من الشركات، ومصانع الأغذية، لافتا إلى أإن الأسعار الخاصة بالمنتجات داخل المعرض تقل أسعارها عن مثيلاتها في السوق بنحو 20% عن أسعار السوق المحلية.

وشدد محافظ القليوبية، على أنهوجه مسئولي التموين بالمحافظة على تكثيف اللجان الرقابية على جميع المعارض للتأكد من التزامها بالأسعار التي تم إعلانها للسلع المختلفة، مشيرا إلى ضرورة منع ازدحام المواطنين أمام هذه المعارض، وداخلها.

افتتاح 5 معارض أهلا رمضان بمحافظة القليوبية

من ناحيته أكد عيد عبدالله أبوزيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، أنه تم تشكيل لجان متنوعة للتفتيش على معارض أهلا رمضان، للاطمئنان من جودة السلع، والالتزام بالأسعار المعلنة من قبل المديرية، لافتا إلى أن هذا الدور يأتي لضمان وصول السلع إلى مستحقيها، ومنع جرائم التلاعب في أسعار السلع.

جدير بالذكر أن محافظة القليوبية، قامت بافتتاح 5 معارض حتى الآن، بعد إضافة هذا المعرض، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة التوسع في افتتاح معارض تغطي كافة مدن وقرى القليوبية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بضرورة ضبط الأسعار، ومحاربة الغلاء بالأسواق، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن.

اقرأ أيضا

عاجل .. أهلا رمضان تضع وزير التموين في مرمى النيران داخل البرلمان

تحطيم الأسعار .. عناوين معارض أهلا رمضان في الجيزة.. أكثر من 21 منفذا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.