الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أخبار سارة بشأن زيادة مرتبات شهر مارس لـ ” أعضاء هيئة التدريس ” في الجامعات

جيهان البيومي
جيهان البيومي

أعلنت الدكتورةجيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب ، عن أخبار سارة بشأن زيادة مرتبات شهر مارس لـ " أعضاء هيئة التدريس " في الجامعات المصرية وفقا للتوجيهات الرئاسية التي أعلن عنها الرئيس السيسي خلال الأسابيع الماضية.

وأوضحت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ "الموجز" أن الزيادات الجديدة في مرتبات شهر مارس من المقرر أن تشمل اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة

الزيادات الجديدة في مرتبات شهر مارس لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة

وكشفت النائبة جيهان البيومي أن هناك تساؤلات عديده عن زيادة مرتبات شهر مارس والتى تم عرضها على مجلس النواب ولفتت إلي أن البعض يتسائل أين قرار زيادة رواتب اعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية

وتابعت النائبة جيهان البيومي أنه فى شهر مارس الجاري سوف يتم زياده الرواتب على النحو المعلن سابقا

واختتمت النائبة جيهان البيومي تصريحتها قائلة "نحن كأعضاء هيئة تدريس نتابع اجراءات الزياده مع الجهات التنفيذية".

منذ عام 2014، شهدت مصر زيادات في مرتبات أعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية. هذه الزيادات تأتي كجزء من جهود الحكومة لتحسين أوضاع العاملين في القطاع التعليمي وزيادة التحفيز لهم. ومن المهم التنويه بأن هذه الزيادات قد تمت بشكل تدريجي وقد تختلف في مقدارها وفقاً للسياسات الاقتصادية والمالية التي تتبعها الحكومة في كل فترة زمنية.

تلك الزيادات قد تشمل تحسينات في الرواتب الأساسية، وإضافة مكافآت إضافية، وزيادة في البدلات والمزايا الأخرى التي يحصل عليها أعضاء هيئة التدريس. تتأثر هذه الزيادات بعدة عوامل، بما في ذلك الظروف الاقتصادية العامة والسياسات الحكومية.

للحصول على معلومات أكثر دقة حول تطورات مرتبات أعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية منذ عام 2014، يمكن الرجوع إلى التقارير والبيانات الرسمية الصادرة عن الحكومة المصرية أو وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر.

اقرأ أيضا ..

نشرة الموجز التعليمية .. مرتبات شهر مارس للمعلمين وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. إجراءات مراجعة استمارات امتحانات الثانوية العامة

نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة