الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:29 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

نشرة الموجز التعليمية .. مرتبات شهر مارس للمعلمين وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. إجراءات مراجعة استمارات امتحانات الثانوية العامة

مرتبات المعلمين
مرتبات المعلمين

نشرة الموجز التعليمية .. يقدم الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الجمعة 1 مارس 2024 وتضمنت : ” التعليم ” تعلن إجراءات مراجعة استمارات امتحانات الثانوية العامة .. موعد إنتهاء ملء استمارة الثانوية العامة ..جدول زيادة الحد الأدنى للأجور الجديد 2024 لجميع الدرجات الوظيفة .. إحسب هاتقبض كام

” التعليم ” تعلن إجراءات مراجعة استمارات امتحانات الثانوية العامة 2024

قال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم إن الوزارة تعمل على تنظيم عملية التسجيل الخاصة بـ امتحانات الثانوية العامة لعام 2024.

موعد إنتهاء ملء استمارة الثانوية العامة 2024

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أنه يتوجب على الطلاب الانتهاء من ملء استمارة الثانوية العامة 2024 قبل نهاية الأسبوع المقبل.

لمطالعة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رسميا.. جدول زيادة الحد الأدنى للأجور الجديد 2024 لجميع الدرجات الوظيفة .. إحسب هاتقبض كام

.. في إطار جهود الدولة لرفع مرتبات جميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة تنفيذا للتوجيهات الرئاسية التي أصدرها الرئيس السيسي تم الموافقة من مجلس الوزراء على مشروع قرار بتعديل عدد من أحكام قرار رئيس الوزراء رقم 1627 لسنة 2019، المتعلق بتقرير الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في أجهزة الدولة والهيئات العامة الاقتصادية.

جدول زيادة الحد الأدنى للأجور

وبموجب هذا المشروع، سيتم تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجر الوارد في المادة الأولى من القرار المذكور، اعتباراً من أول مارس 2024.

لمطالعة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مرتبات شهر مارس للمعلمين وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. احسب مرتبك

مرتبات شهر مارس للمعلمين .. ينتظر العديد من المعلمين استلام مرتبات شهر مارس المقبل والتي من المقرر أن يتم صرفها بعد احتساب الزيادات الجديدة التي أعلنها الرئيس السيسي منذ أسابيع وتم إقرارها من مجلس النواب لتصبح ملزمة لوزارة المالية للقيام بالصرف بداية من شهر مارس المقبل

مرتبات شهر مارس للمعلمين بالزيادة

تم إصدار قرارات جديدة لزيادة مرتبات المعلمين والعاملين في القطاع التعليمي بجمهورية مصر العربية، وفقًا للتعديلات التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن حزمة الحماية الاجتماعية، إليكم تلخيص لهذه الزيادات:

لمطالعة تفاصيل الخبر اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة