الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:09 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثلاث نجمات يدخلن السجن في رمضان 2024

سر إلهي
سر إلهي

أيام قليلة تفصلنا عن دراما رمضان 2024، وينتظر الجمهور حالياً مسلسلات رمضان بشغف شديد، لمعرفة تفاصيل شخصيات الأبطال، وهذا العام تدخل ثلاثة نجمات الحبس، بسبب مرورهم بأزمات عديدة.

مسلسل بـ 100 راجل

حيث تظهر سمية الخشاب، في رمضان 2024 بمسلسل بـ 100 راجل، وخلال الأحداث تتعرض لأزمات عديدة، تكون سبباً تدخل السجن، وذلك بعد تعرضها للعديد من الأزمات.


مسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج إبرام نشأت، بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب، محمد القس، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، عفاف مصطفى، وآخرون من النجوم.

مسلسل "سر إلهي"

وفي مسلسل "سر إلهي"، تتعرض "نصرة" للغدر من قبل اخوتها، فتغادر الصعيد وتعمل في دار رعاية كبار السن، وتتعرف على سيدة ويتم اتهامها بقتلها، ثم تخرج من الحبس مع مرور الأحداث وتبدأ في الانتقام ممن ظلموها.

أبطال وقنوات عرض مسلسل "سر إلهى"

المسلسل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على قناة CBC، أبو ظبي، منصة Watch it، ويقدم تتر المسلسل المطرب حمزة نمرة، وهو بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل رحيل

كما ظهرت الفنانة ياسمين صبري في البرومو التشويقي مسلسل رحيل، وهي تعمل مع أبيها في تجارته، وتصبح المسئولة عن كل شيء يخص عمله، فتقف أمام كبار التجار في السوق، وتبدأ في الحديث عن تجارة والدها الذي لا يحب العمل في أي شيء بعيداً عن القانون.

وتحدث خلافات عديدة بين التجار، فيظهر أحمد بدير وهو يحاول السيطرة على السوق، مع التأكيد على أنه كبيره، ويقف معه أحمد صلاح حسني الذي يغضب "رحيل" وتتشاجر معه كثيراً.

ويظهر المحامي محمد كيلاني الذي يحب يحب "رحيل"، ويبدأ في الدفاع عنها بعدما تم اتهامها في قضية ما، وفي نهاية الإعلان بتم القبض على "رحيل" وحبسها.

أبطال مسلسل رحيل

وهو بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام، وآخرون من النجوم، و أحداثه تدور في إطار 15 حلقة.

اقرأ أيضًا:

دراما رمضان2024.. تفاصيل شخصية محمد كيلاني في مسلسل رحيل

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل سر إلهي والقنوات الناقلة له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.