الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس غدا.. تحذيرات من الشبورة المائية في الصباح

حالة الطقس الاثنين
حالة الطقس الاثنين

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الاثنين و توقعات حالة الطقس خلال الـ24ساعة المقبلة على مدار يوم غدٍ الاثنين 4 مارس 2024 ، مؤكدة أن الشبورة المائية سمة أساسية يبدأ بها هذا اليوم.

حالة الطقس غدا الإثنين


وفيما يتعلق بحالة الطقس يوم الاثنين الموافق 4-3-2024، فإنه يسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

كما حذرت هيئة الأرصاد المواطنين من الخروج مبكرا لوجود شبورة مائية علي المناطق الساحلية، وضرورة توخي الحذر خاصة علي الطرق السريعة.

ومن المقرر أن تستمر الشبورة المائية من الساعة 4 إلى الساعة 9 صباحا، وذلك على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة وحالة الطقس يوم الاثنين4-3-2024


وعن حالة الطقس يوم الاثنين، صرحت الهيئة بأنه لا يوجد داعي لتخفيف الملابس حتى منتصف شهر مارس لأن الحالة الجوية فى مصر يسودها " عدم استقرار" وجاء تحذير الأرصاد بسبب حالة الجو خلال الأيام الماضية التي دفعت أغلب الناس إلى التخفيف فى الملابس، لذلك نستعرض معكم فى موقع " الموجز " حالة الطقس غدا الإثنين.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: 23 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: 21 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: 25 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: 24 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: 28 درجة مئوية.


حالة الطقس صباح يوم الاثنين


وبشأن حالة الطقس صباح يوم الاثنين، صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة علي القاهرة ستبدأ من 23 درجة مئوية، ويسود علي البلاد حالة من الطقس المشمس علي انحاء الجمهورية، تبدأ منذ الساعة الثانية عشرة ظهرا، حتى الساعة الثالثة عصرا.

اقرأ ايضا: غير مستقر.. حالة الطقس اليوم 3-3-2024

تراجع أسعار الدقيق الحر والخبز السياحي خلال شهر رمضان 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.