الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:04 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

رسالة مهمة من مرتضى منصور لمتابعيه بعد دفن جثمان حلمي بكر

مرتضى منصور وحلمي بكر
مرتضى منصور وحلمي بكر

أعلن المستشار مرتضى منصورعن تفاصيل استلامه جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر، وذلك بعد حدوث خلافات كثيرة بين أرملته وأشقائه وذلك على مكان الدفن.

وكتب المستشار مرتضى منصور على حسابه"فيس بوك": "الحمد لله قام محامو مكتبي وعلي رأسهم أحمد مرتضي ووحيد صلاح وعدد أخر من أعضاء المكتب من المحامين بإنهاء جميع إجراءات دفن جثة الفقيد المرحوم حلمي بكر واستلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به الي مستشفي السلام، واستلموا جثمان المرحوم حلمي بكر لإقامة صلاة الجنازة، والتي تمت في مسجد السلام بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية ولكن اشقائه بعد اعلان نجلة بمكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع اعمامه لكن هؤلاء الاعمام عدلوا المكان وهم احرار فى ذلك.. لك الله ياحلمي يابكر، وتابع المهم ان العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية".

تفاصيل رسالة مرتضى منصور بعد دفن جثمان حلمي بكر


وأضاف أنه يبعث رسالة لمن يدعي انه تقاضي اتعاب نظير جهده بالدولار من نجله هشام المقيم في أميريكا، وقال :"اسألوا النقيب مصطفي كامل، والفنانة نادية مصطفي ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الاستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص اتعابي، وكان رد فعلي اني ثرت في وجهه وابلغتة ان والده صديقي منذ 30 سنة، وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة علي وبالطبع لم اتقاضي مليما واحدا، والله العظيم الدنيا لسة بخيرـ خير قوي.

واعلن مرتضي منصور عن وفاة الموسيقار حلمي بكر، بعد صراع كبير مع المرض، وقال توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر التي رفضت زوجته ايداعه في احدي مستشفيات القاهرة.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل وفاة حلمي بكر


واستكمل وكان يعالج علي نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، ولكن تم خطفة رغم حالتة الصحية وايداعه بإحدى قري مركز كفر صقر بلا رعاية أوعناية في الوقت التي تركتة زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وإقامتها هي ونجلتها في منزله المملوك له في الجيزة .

وأضاف تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم .

مرتضي منصور يتقدم ببلاغ ضد زوجة حلمي بكر


وأضاف: "لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله، وأنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه لأن عائلته ومحبيه واصدقاءه في حالة غليان.

اقرأ أيضًا:

بعد وفاة حلمي بكر.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد زوجته بقتله

الزوجة رقم 13.. حكاية سماح القرشي المسمار الأخير فى نعش حلمي بكر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.