الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:39 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزوجة رقم 13.. حكاية سماح القرشي المسمار الأخير فى نعش حلمي بكر

سماح القرشي وحلمي بكر
سماح القرشي وحلمي بكر

سماح القرشي هي الزوجة رقم 13 والأخيرة للموسيقار حلمي بكر، حيث أنه تزوج أكثر من مرة بين مشاهير وغيرهم، أتهمها أقاربه ومحبي الموسيقار بأنها خطفته، وحبسته فى مكان غير معلوم في الشرقية حتى ساءت حالته ورحل عن عالمنا يوم 1 مارس، إلا أنها خرجت عن صمتها ونفت كل هذا الكلام.

آخر أيام في حياة حلمي بكر

بدأت القصة عندما قال الموسيقار حلمي بكر أن مدير أعماله احتال عليه في 2 مليون جنيه و370 الف، وبعدها دخل المستشفي بعد شعوره بالتعب، وبدأت حالته تتحسن، وقررت زوجته سماح القرشي، إخراجه من المستشفي، ووضعه في منزل والدتها بالشرقية ليقضي فترة نقاهة، وتداولت الاخبار عن أنها رفضت دخوله المستشفى بل ومنعت زيارته من أقاربه، ووصول أي عضو من أعضاء النقابة له، ولكنها خرجت وقالت أنه هو بنفسه يرفض الذهاب للمستشفى، ثم في يوم الجمعة 1 مارس كشفت أن حلمي بكر تدهورت حالته ودخل المستشفى، ثم توفي.

ولم تنتهي الحكاية فرفضت سماح القرشي بعده تسليم أهله تصاريح الدفن لتذهب عائلته لتقديم بلاغ في القسم وتنتهي وديا، بتسليمهم تصاريح الدفن، وتحفظت النيابة بعدها علي الجثة.

قصة حب سماح القرشي وحلمي بكر

سماح القرشي تزوجت من حلمي بكر في عام 2015 وتم طلاقهم بعدها بفترة بسيطة بعد أن انجبت منه نجلتها ريهام، وهى أصغر من بـ 45 سنة وتعرف عليها عن طريق اخواته وأصحابه عندما كانوا في إحدي المصايف وشافوها وتم التعارف عليها، وكانت مطلقة، وعرضوا علي حلمي بكر الزواج منها فوافق علي الفور، وخروجوا في أكثر من لقاء تلفزيوني تحدثوا عن حبهم، وانهم مستحيل يطلقوا أبدا،

ثم كشف حلمى عن تعرضه للضرب والإهانة من بلطجية أستاجرتهم لكي يدخلوا شقته في حي المهندسين، وكشف عن إصابته حينها بإصابات خطيرة، وذهب لمستشفى العجوزة، لإثبات حالته وتلقي العلاج.

سبب خلاف سماح القرشي وحلمي بكر

وقال أن سبب خلاف سماح القرشي وحلمي بكر هو أنهم انفصلا واتفقوا علي أن يحتفظ بنجلته، ولكن هي عادة لتساومه مرة أخري من أجل كسب المال منه، وخرج في إحدي البرامج التلفزيونية، وهو يبكي ويقول أنها تحرض نجلته عليه لتكرهه.

وقال حلمي بكر فى لقاء تليفزيوني: فوجئت بطليقتي بتجرى عليا فى الشارع وطفت سيجارتها في ايدي علشان تخطف منى البنت، وكانت جايبة معاها بلطجية لابسين جلاليب وضربونى، وروحت المستشفى وعملت تقرير بالحالة وضباط الشرطة يشهدوا على حالتي الصحية ساعتها".

أزمة حلمي بكر ونجلته

وقال على ابنته ريهام:"أنا بحافظ على البنت وكل اللي بعمله ده عشان هي مالهاش ذنب في كل اللي بيحصل وأن السبب فى الخلاف بينهم هو المساومة على الطفلة ريهام".

وفى يونيو 2023 عادت سماح القرشي لعصمة زوجها حلمي بكر، وقالت أن سبب رجوعها له مرة أخرى هو نجلتها ريهام، والتي ترغب في أن تعيش في مناخ نفسي جيدؤ ودخل بعدها زوجها فى ازمته الصحية واصبحت هي المتحكمة فى كل شئ، و دخلت فى جدل مع مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والذي اتهمته أنه تخلى عن حلمي بكر ورفض الوقوف بجانبه ليرد عليها وينفي ذلك ويحذرها من معلومات يعرفها ستقلب الموازين

زيجات حلمي بكر

تزوج الموسيقار حلمي بكر 13 مرة، ومن أشهرهم الفنانة (سهير رمزي)، المطربة التونسية (عُليّا)، وراندا ابنة خالة الفنانة السورية (أصالة).

اقرأ أيضًا:

تعرف على موعد ومكان عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر

عاجل.. خناقة بسبب جنازة الموسيقار حلمي بكر..وزوجته في ورطة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.