الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:24 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. خناقة بسبب جنازة الموسيقار حلمي بكر..وزوجته في ورطة

حلمي بكر
حلمي بكر

كشفت زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر، عن استقبال المعزين في زوجها بعد غدًا الأحد، وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية، علي الرغم من عدم وصول أبنه، وتضاربت الأقاويل حول موعد جنازة الراحل حلمي بكر، حيث كشفت أسرة الموسيقار عن موعد صلاة الجنازة وهو غدًا السبت في القاهرة، بعد وصول جثمانه من محافظة الشرقية إلى القاهرة.

تضارب مواعيد جنازة حلمي بكر

وكشف مصدر مقرب من العائلة أن نجل الموسيقار حلمي بكر لم يصل القاهرة حتى الآن لتشييع جثمان والده، ورفض بعض أقاربه تحديد موعد الجنازة حتي وصوله لإلقاء نظرة الوداع عليه.

ونعت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان الكبير مصطفي كامل الموسيقار الراحل حلمي بكر بكلمات حزينة بعدما وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض، وذلك في بيان رسمي.

نقابة المهن الموسيقية تنعي حلمي بكر

وقالت النقابة: "فقدت البشرية موسيقار كبير رحل عنا بجسده ولكن تبقى ألحانه في ذهن كل محبيه، ويتقدم النقيب والفنان مصطفى كامل وأعضاء المجلس بخالص العزاء لأسرة الموسيقار الراحل، آملا أن يلهمهم المولى الصبر والسلوان".

ورحل عن عالمنا اليوم الموسيقار حلمي بكر فور نقله لمستشفى كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية.

موعد صلاة جنازة الموسيقار حلمي بكر

وكشف أحد أقارب الموسيقار الكبير أن أسرة الراحل سوف تصدر بيان تكشف فيه تفاصيل تشيع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير بعد عودته ابنه هشام من الخارج، حيث أنهم ينتظرون عودته، وتكشف حقيقة اختطافه، وتعذيبه وحجبه عن أقاربه ومحبيه.

وأعلنت المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية عن وفاة حلمي بكر بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 86 عاماً بعد أزمات صحية في الفترة الأخيرة، نُقِل على إثرها إلى المستشفى.

نادية مصطفى تنعي الموسيقار حلمي بكر

ونعت نادية مصطفى عن وفاة الموسيقار حلمي بكر عبر حسابها على فيسبوك قائلة : "لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضى الله.. البقاء لله أستاذ حلمي بكر انتقل إلى رحمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه وأخواته وكل محبيه المخلصين".

حقيقة اختطاف الموسيقار حلمي بكر

يذكر أنه تعرض حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة خلال الفترة الأخيرة، كما دار حديث عن اختطافه وتعرضه للتعذيب، لكن زوجته نفت هذه الشائعات.

وقالت سماح القرشي زوجة حلمي بكر، لوسائل الإعلام إنها استعانت بطبيبه المُعالج بعد تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة، ونصحها بطلب الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وأضافت سماح لقرشي أن الطبيب طلب الإسعاف على الفور، وعند وصول السيارة صاح حلمي بكر وظل يصرخ رافضًا الخروج من المنزل، ورفض ركوب سيارة الإسعاف.

وأشارت إلى أنه صرخ في الجميع، قائلًا: "لن أدخل المستشفى، ولا أريد أن أموت هناك"، وحاول المتواجدون إقناعه بركوب سيارة الإسعاف، لكنه أصر على موقفه وظل في منزل زوجته بمحافظة الشرقية.

ولاحقاً نُقِل الموسيقار حلمي بكر إلى المستشفى وتوفي بعد ساعات من دخوله العناية المركزة.

اقرأ أيضًا:

بيان مهم من أسرة الراحل حلمي بكر يكشف حقيقة تعرضه للتعذيب وموعد ومكان تشيع جثمانه

نهاية الموسيقار.. مصطفى كامل يكشف حقيقه خطف حلمي بكر وكواليس آخر أيامه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.