الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:07 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد ومكان عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

رحل عن عالمنا مساء أمس، الموسيقار حلمي بكر، ومن المقرر أن تستقبل أسرته مراسم عزاؤه يوم الأحد المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية، حسبما أعلنت نقابة المهن الموسيقية.


أزمات في حياة حلمي بكر


وكان الموسيقار حلمي بكر، قد تعرض مؤخراً للعديد من الأزمات الصحية، كانت بدايتها في شهر يناير من العام الماضى، حيث تعرض لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها للعناية المركزة، و كان يعاني حينها من مشكلة احتباس للمياه في الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، بالإضافة لمشاكل في القلب.

معاناة حلمي بكر مع المرض

وبقي حلمى بكر في العناية المركز لأيام، قبل نقله منها لغرفة عادية، ثم عاد مرة أخرى لها بعد انخفاض نسبة الأكسجين، وغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية يوم 12 فبراير 2023،وفي شهر أكتوبر الماضي، اكتشف سرقته على يد مدير أعماله، حيث سرق منه 2 مليون و280 ألف جنيهاً، مستغلاً فترة مرضه، وبعد تلك الأزمة بدأت تتدهور حالته الصحية بشكل كبير، لاسيما بعد معاناته من مشاكل في القلب، تسببت في التأثير على حركة قدمه بشكل كبير.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدره التريند.. 15 زوجة في حياة حلمي بكر

عاجل.. خناقة بسبب جنازة الموسيقار حلمي بكر..وزوجته في ورطة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.