الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:01 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. 15 زوجة في حياة حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

تصدر اسم الموسيقار الراحل حلمي بكر، تريند "جوجل"، وذلك بعد رحيل أمس، حيث جاء خبر رحيله صادماً لكل محبيه في الوسط الفني، لذا نرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عنه.

يعتبر الموسيقار الراحل حلمي بكر من أشهر نجوم الفن الذين اشتهروا بتعدد زيجاتهم، ولهذا السبب أطلق عليه لقب شهريار الفن، حتى أنه تم تقديم فيلماً سينمائياً له باسم"حلمي بكر شهريار الفن" وهو من إخراج الناقد عاطف سليمان، وروى هذا العمل حكاية زيجاته المتعددة.

وتزوج حلمي بكر خلال مشواره الفني بالعديد من الفنانات، وأيضاً تزوج من سيدات من خارج الوسط الفني، ولم يكتفي بذلك فقط بل تزوج من صحفيات وطالبات، وكان فارق السن بينهما كبيرًا، ووصل عدد زيجاته لـ 15 زوجة.

حلمي بكر وسهير رمزي

كانت الفنانة سهير رمزي، الزوجة الأولى له، فقد خطبها في سن السادسة عشر من عمرها، وتزوجها في عمر الـ21 سنة، لكنه انفصل عنها بعد ثلاثة سنوات، ولم يثمر زواجهما عن أولاد، ولم يعرف أحداً سبب انفصالهما فقد احتفظا بأسباب الانفصال لنفسهما فقط.

شاهيناز وحلمي بكر

وكانت الزيجة الثانية له من الفنانة شاهيناز شقيقة النجمة شويكار، ورزق منها بابن فقط وهو هشام، الذي يبلغ 43 عامًا حالياً، ثم انفصلا بعد ذلك.

وتزوج حلمي بكر أيضًا من راندا ابنة خالة الفنانة أصالة نصري، لكنه انفصلا عنها، وكانت من بين زيجاته المطربة الراحلة السورية عليا، وكان زواجهما سرياً، لكنه أعلن عنه بعد الانفصال.

وتزوج حلمي بكر أيضًا من سيدة اسمها نارمن، كانت من خارج الوسط الفني، ثم تزوج سماح القرشي، وكانت تلك الزيجة الأخيرة له، وكانت تصغره بـ30 عامًا، واستمر زواجهما لمدة 10 أشهر فقط، لكنه رزق منها بابنته الثانية ريهام، في عام 2016، ثم انفصلا لسنوات عديدة، ولكنه ردّها لعصمته مجدداً في عام 2023، وفعل ذلك من أجل ابنته.

أزمات في حياة حلمي بكر

وكان الموسيقار حلمي بكر، قد تعرض مؤخراً للعديد من الأزمات الصحية، كانت بدايتها في شهر يناير من العام الماضى، حيث تعرض لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها للعناية المركزة، و كان يعاني حينها من مشكلة احتباس للمياه في الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، بالإضافة لمشاكل في القلب.

وبقي حلمى بكر في العناية المركز لأيام، قبل نقله منها لغرفة عادية، ثم عاد مرة أخرى لها بعد انخفاض نسبة الأكسجين، وغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية يوم 12 فبراير 2023،وفي شهر أكتوبر الماضي، اكتشف سرقته على يد مدير أعماله، حيث سرق منه 2 مليون و280 ألف جنيهاً، مستغلاً فترة مرضه، وبعد تلك الأزمة بدأت تتدهور حالته الصحية بشكل كبير، لاسيما بعد معاناته من مشاكل في القلب، تسببت في التأثير على حركة قدمه بشكل كبير.

اقرأ أيضًا:

عاجل.. خناقة بسبب جنازة الموسيقار حلمي بكر..وزوجته في ورطة

بيان مهم من أسرة الراحل حلمي بكر يكشف حقيقة تعرضه للتعذيب وموعد ومكان تشيع جثمانه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.