الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أتلتيكو مدريد يهزم ريال بيتيس 2-1 في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا هاما ضد ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

شهدت مباراة أتلتيكومدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني تقدم روي سيلفا بهدف لصالح أتلتيكو من نيران صديقه وأضاف ألفارو موراتا الهدف الثاني بالدقيقتين 8، و44 قبل أن يحرز ويليام كافالو هدف ريال بيتيس الوحيد بالدقيقة 62 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح أتلتيكومدريد.

ترتيب أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني

بهذه النتيجة يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 29 هدفا.

فيما يحتل ريال بيتيس المركز السادس برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 12 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 28 هدفا.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

شهد تشكيل أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس وجود بعض التغييرات وجاء التشكيل كما يلي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ماريو هيرموسو - باوليستا - فيتسل - صموئيل لينو.

خط الوسط :بابلو باريوس - كوكي - رودريجو دي بول - ماركوس يورينتي.

خط الهجوم: ممفيس ديباي - ألفارو موراتا.

من ناحية أخري فقد فريق ريال مدريد نقطتين ثمينتين بتعادله أمام فالنسيا بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023- 2024.

ريال مدريد ضد فالنسيا

شهد الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا تقدم هوجو دورو لفالنسيا في الدقيقة 27 وأضاف رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني لفالنسيا وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أحرز فينيسيوس جونيور هدف تقليص الفارق لصالح ريال مدريد قبل أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 76.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام جيرونا وصيفه برصيد 59 نقطة ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 57 نقطة فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة.

إقرأ أيضا:

التعادل يحسم نتيجة ديربي العاصمة الإسبانية بين الريال وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية بكأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.