الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مش هكرر تجربة الزواج مرة تانية لأني فشلت قبل كده.. أبرز تصريحات سهام جلال

سهام جلال
سهام جلال

قالت الفنانة سهام جلال، أنها تغيبت عن الوسط الفني بسبب اعتماد مهنة الفن على الشللية والمعارف، مُعلقة:"أنا غيبت عن الوسط الفني علشان المهنة بقيت معتمدة على الشللية والمعارف، لو أنا معنديش ده يبقى أنا خارج الوسط حتى لو كنت فنانة موهوبة، في فنانات أهم مني بكتير في بيتهم وحققوا وأثبتوا موهبتهم بس معندهمش شلة".

تصريحات سهام جلال

وأكدت سهام جلال أنها لن تذهب لمكاتب الكاستينج من أجل المشاركة في أي عمل فني، معقبة :"النهارده بنقابل في المهنة قلة قيمة.. لما أكون عامله مع مخرج أو مخرجة مسلسل وليا فيه دور كبير وتيجي تظهر المخرجة بعد سنين بتبعتلي 3 مشاهد يبقى أرد عليها وأقولها إيه !؟".

وكشفت سهام جلال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل الذي يعرض عبر قناة "صدى البلد 2"، عن سبب قبولها للعمل في آخر أعمالها الدرامية مسلسل "عوالم خفية" بالرغم من قلة عدد مشاهدها خلاله، مُضيفة:"الممثل الشاطر بيشوف المشاهد القليلة مهمة وعلشان كده لما جالي مسلسل عوالم خفية وهما 3 حلقات مع الزعيم عادل إمام عملتهم.. ممكن أعمل كام مشهد في فيلم سينمائي علشان مدته ساعة ونص لكن مقدرش أطلع أعمل 3 مشاهد في مسلسل طويل".

وأكدت سهام جلال، على أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية مجاملةً لأصدقاءها، مثل فيلم حرب إيطاليا الذي تقاضت عنه أجرًا ضيئلًا للغاية بالرغم من عدم تقصيرها في الدور، مُتابعة:"أنا اتنازلت عن أجري في فيلم حرب إيطاليا وأخدت 25 ألف جنية وصرفت على الفيلم من جيبي.. هل نجم العمل أخد الرقم ده وأشتغلت وأجتهدت وفي الآخر أخدت إيه؟".

كما تطرقت سهام جلال، للحديث عن المخرجة شيرين عادل، التي تعاونت معها في مسلسل "سارة"، وحققت من خلال دورها في العمل نجاحاً كبيراً، لافتة إلى أنها بعد هذا العمل لم يعرض عليها أي عمل فني يكون بنفس الجودة وعدد المشاهد، :"بعد ما عدت السنين بعتتلي المخرجة شيرين عادل 3 مشاهد في مسلسل شقة فيصل والدور ملوش أي لازمة خالص".

وأوضحت سهام جلال، أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز هو من اكتشفها، وآمن بموهبتها، هو والمخرج سعيد حامد، مُضيفة:"للأسف الفنان محمود عبد العزيز هو اللي قدمني للتمثيل لما شافني، وقالي أنتي إزاي مش بتمثلي قولتله مفكرتش في الموضوع ده.. قالي عندي فيلم جديد ومحتاج بطلة.. وعدى شهر وكلمني وطلع قد وعده".

سهام جلال تكشف سبب اتجاهها للتيك توك

وأشارت سهام جلال، أنها لجأت للايفات "التيك توك" بسبب اعتماد بعض المنتجين على مشاركة التيك توكر والبلوجر في أعمالهم الفنية، لافتة أنها حققت أكثر من تريند من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر صفحتها على هذا التطبيق،:"أنا ليه روحت التيك توك!؟.. معظم فنانين مصر هناك بيفتحوا لايفات، هل ده يرضي النقابة أو الصناع وهل ده واجهة مصر، أنا كلمت أحمد السقا وأمير كرارة علشان أشتغل ومحدش رد عليا وزعلوا مني لما قولت كده".

وأكدت سهام جلال، على أنه ليس هناك أي عيباً عندما تطلب المشاركة في أي عمل فني، وأن مصدر دخلها في الوقت الحالي هو التيك توك، لعدم مشاركتها في أي عمل فني حالياً، ولارتباطها بإلتزامات أخرى وتحتاج أموالاً لكي تستطيع الإنفاق على نفسها.

سهام جلال:أشرف زكي قالي هو أنا هفرضك على المخرجين

وأبدت صفاء جلال استيائها الشديد من عدم تواجدها في السينما أو الدراما، قائلة:"أنا من 2007 لحد عام 2024 مش موجود في السينما أو في الدراما رغم إني نقايبة وناجحة ومش جديدة في الوسط الفني، أنا كلمت الدكتور أشرف زكي قولتله عاوزه اشتغل رد عليا قالي هو أنا هفرضك على المخرجين، أما زمايلي يقولولي عيني وحاضر وبعد كده مش بيردوا، المصالح دايما بتتصالح".

ولفتت سهام جلال، إلى أن المجاملات ضرتها للغاية، وأنها أخذت قراراً منذ عامين بعدم متابعة أي أعمال فنية؛ لأنها تحزن لوجودها خارج المنظومة لعدم مشاركتها في أي عمل فني، وأنها لن تتابع أعمال دراما رمضان المقبل.

وأوضحت الفنانة سهام جلال أنها تحملت المسؤولية في عمر الـ 19 عاماً، وأنها لن تكرر تجربة زواجها مرة أخرى بسبب فشلها في الزيجة الأولى، لافتة أن هناك نجمات يحالفهن حظهم لكي يتواجدن بقوة على الساحة الفنية مثل النجمة ياسمين صبري، :" أنا مكانش عندي منتج في ظهري يصدرني للبطولة المطلقة أو معنديش زوج يصرف علشان أكون بطلة رغم إني أستحق ده".

وأكدت سهام جلال على أن شركة العدل جروب هي من صنعت من نيللي كريم نجمة بالرغم من أنها لم تكن بنفس الموهبة التي حققتها حالياً في البداية، مُضيفة:"أتمنى أن ينظر إلينا الدكتور أشرف زكي بعين الرأفة، وليس هناك جملة الدور بينادي صاحبة دي جملة عيب ومينفعش تتقال، لأن هناك شي اسمه كاستينج أو الدور مناسب لذلك الفنان".

اقرأ أيضًا:

سهام جلال: قابلت في مهنة الفن قلة القيمة ومقدرش أروح أعمل كاستينج

شقيقتها فنانة معروفة والمرض أبعدها عن الفن.. رفضت أدوار الإغراء وأبرز الشائعات التى لاحقتها.. حكايات فى حياة الفنانة المختفية سهام جلال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.