الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

عاجل.. البنك الأهلي يقدم عروض بالجملة لعملاء بطاقات الائتمان بمناسبة شهر رمضان

عروض البنك الأهلى فى رمضان
عروض البنك الأهلى فى رمضان

تزايدت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضة، عن عروض البنك الأهلي المصري، التى يقدمها لعملاؤه بمناسبة إقتراب شهر رمضان المبارك 2024، وتتمثل أحد عروض البنك الأهلي، فى تقديم العديد من التسهيلات لعملاء بطاقات الائتمان، بغرض تخفيف الأعباء المالية عن المواطنين من خلال خدمات التقسيط بدون فائدة، خاصة أن شهر رمضان يتميز بطقوس خاصة بالمصريين فى اقتناء العديد من السلع الخاصة بالشهر الكريم.

عروض البنك الأهلي بمناسبة شهر رمضان

وفى هذا السياق كشف البنك الأهلي المصري، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، الستار عن عدد من الشروط الواجب توافرها من أجل الاستفادة من عروض البنك الأهلى المقدمة لعملاء بطاقات الائتمان، تتمثل فى ضرورة أن يكون الحد الأقصى لتمتع العميل بالتقسيط بدون فوائد على فترةالـ 6 أشهر خلال فترة الحملة الترويجية هو مجموع حركات تقسيط مشترياته عبر الهاتف بحد أقصى 30 ألف جنيه.

وأوضح البنك الأهلى، أنه لا يوجد حد أقصى لعدد أو قيمة حركات المشتريات التي تم تقسيطها للبطاقة الواحدة، ولكن يوجد حد أقصى للكاش باك لعمولة التقسيط وهو مبلغ 2070 جنيه للبطاقة الواحدة، وذلك لحركات مشتريات بمبلغ 30 ألف جنيه، وفي حالة تقسيط العميل مبالغ أكثر من 30 ألف جنيه يتم منحه تقسيط بدون فوائد حتى 30 ألف جنيه فقط، وما يزيد عن ذلك يتحمله العميل وفقا للعمولات المطبقة في البنك.

عروض البنك الأهلى لعملاء بطاقات الائتمان بمناسبة شهر رمضان

وأعلن البنك الأهلي، أن فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض تصل لـ 6 أشهر فقط ولا يمكن تغييرها لفترات أخرى، على أن يتم تطبيق العرض على معاملات الشراء التي تتم بدءًا من 1 مارس 2024 كتاريخ لإجراء الحركة وذلك حتى 15 مارس 2024، كما أعلن البنك، أن العرض ساري على حركات المشتريات المحلية والدولية من خلال نقاط البيع الإلكترونية لدى التجار أو المواقع الإلكترونية فقط، كما أن العرض ساري لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية الأصلية والإضافية.

وبالنسبة لتنفيذ معاملة التقسيط، لفت البنك الأهلي عبر موقعه الالكتروني، إلى أنه يجب الاتصال بمركز الاتصال على 19623، وذلك في موعد أقصاه 31 مارس 2024 بعد خصم حركة المشتريات التي تمت خلال فترة الحملة الترويجية على البطاقة.

وعن طريقة الخصم القسط، أكد البنك، أنه سيتم خصم عمولة تقسيط فترة 6 شهور 6.90% في كشف حساب شهر مارس 2024 للمعاملات التي تمت وسيتم ردها في كشف حساب الشهر التالي بحد أقصى عموله تقسيط مبلغ 30 ألف وهي 2070 جنيه للبطاقة الواحدة، علي أن يتم خصم أول قسط في كشف حساب شهر أبريل 2024، ويتم السداد خلال شهر مايو 2024 قبل يوم 25 للبطاقات كلاسيك - جولد - تيتانيوم، أو قبل يوم 27 للبطاقات بلاتينيم- - EFA Champion وورلد- سغتنشر - وورلد إيليت - انفينيت).

كما أوضح البنك الأهلى أنه سيتم استبعاد تلك الحركة من إجمالي حركات المشتريات التي تم تقسيطها، في حالة إلغاء حركة التقسيط بعد تنفيذها لأي سبب من الأسباب، وقبل نزول الأقساط ، كما يتم إلغاء الـ Cash Back الخاص بها للعميل.

إقرأ ايضا:

البنك الأهلي المصري ينفذ أكثر من ١٢ مليون عملية سحب لعملائه من خلال ماكينات الصارف الآلي

البنك الأهلي يعلن تفاصيل الشهادة البلاتينية الجديدة بسعر فائدة يصل لـ 27%

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة