الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

طاقتي مريحة.. أبرز تصريحات الإعلامي أنس بوخش في برنامج صاحبة السعادة

أنس بوخش
أنس بوخش

تصدر الإعلامي أنس بوخش تريند جوجل، وذلك بعدما حل أمس ضيفاً في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث كشف خلال اللقاء العديد من كواليس حياته الشخصية، و نرصد أبرز تصريحاته في السطور التالية.

انس بوخش

أنس بوخش


أكد الإعلامي أنس بوخش، على أنه لا يخاف من الفشل، وأنه قد فشل كثيراً في حياته، ويعتبر ذلك فرصة للتعلم والتطوير من نفسه، مُعلقاً:"فشلت كثيرًا في حياتي، ولكني لم أستسلم أبدًا، وكنت أحاول دائمًا أن أجد حلولًا وبدائل، وأنا أؤمن بأن الإنسان يجب أن يفشل قبل أن ينجح، وأن يتعلم من أخطائه ويصححها".

وأكد أنس بوخش على أنه يفضل دائماً تجربة أشياء جديدة ومختلفة، وأنه يؤمن بأن كل إنسان لديه مواهب كثيرة، لكنه بحاجة لأن يكسر القواعد والتقاليد التي تقلل من إبداعه، ولابد أن يثق في نفسه وفي قدراته.

انس بوخش

الاعلامي أنس بوخش

وأشار الإعلامي أنس بوخش إلى أنه درس الهندسة، ولكنه لم يكتفي بذلك، قائلاً:" بل دخلت عالم الإعلام والفن، وكتبت وأنتجت أعمالًا درامية وكوميدية، وأردت أن أري الناس أنهم يستطيعون أن يفعلوا أي شيء يحبونه، وأن لا يخافوا من التغيير والتجديد".

وأوضح الإعلامي أنس بوخش أنه لا يرى نفسه غامضًا مثلما يصفه الجمهور، لافتاً أن الجمهور قد اعتاد على معرفة كل ما يخص حياة المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأن هذا السبب يجعله لايظهر بشكل مكثف عبر السوشيال ميديا فهو يفضل الاحتفاظ بخصوصيته.

ولفت أنس بوخش إلى أنه يحب التركيز من خلال محتوى برنامجه التلفزيوني على طرح الأسئلة واستخراج معلومات جديدة من الضيف، وأن تلك الصفات هي التي تجعله يبدو غامضًا في نظر البعض.‏

‎سر نجاح الإعلامي أنس بوخش

كما تحدث أنس بوخش عن السبب في نجاحه الإعلامي، وهو «الاستماع باهتمام» مؤكداً على أنها أهم صفة لابد أن تكون لدى أي إعلامي، لأن الضيف يشعر بالراحة عندما يجد من يتحدث معه منصتًا ومهتمًا لكلامه، وهذا يجعله يتحدث بثقة.

وأشار أن الطاقة الإيجابية لها دورًا فعالاً في نجاح أي إعلامي، لافتاً أن طاقته وشخصيته المريحة تجبر الضيف ‏على الشعور بالراحة والارتياح في الحديث، :"أتوقع أن نجاحى فى عملى بسبب أننى أنصت أكثر ما أسمع، ولا أصدر أحكاماً ضد الناس لأن من يصدر أحكاماً يبعد عنه الناس، وأعتقد أن آخر شىء أن طاقتي مريحة للناس التي تتحدث معي".

وقال أنس بوخش أن لونه المفضل هو اللون الأسود، مُضيفاً: "لونى المفضل الأسود، وبرجى الأسد، وأحب شخصية باتمان جدًا لأنها غامضة، والناس يلقبونى بباتمان".

انس بوخش


وأكد أنس بوخش على أنه ليس شخصاً فضولياً، مُضيفاً :"أنا ليس فضولى ولا يهمنى كلام الناس، حتى فى المقابلات أترك الحرية للناس تتحدث عن ما تريد، وأكثر حلقاتى التى أثارت اهتمام الناس تتخطى 200 حلقة، وقابلت ضيوفًا لديهم الشجاعة فى الحديث عن أمور عديدة، لكن من أوائل حلقاتي كانت مع والدتي وتحدثنا في أمور عديدة".

اقرأ أيضًا:

إسعاد يونس تعلن عودتها لبرنامج ”صاحبة السعادة” بعد تعرضها لأزمة صحية

الثلاثاء.. ميرهان حسين ضيفة ”صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.