الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:32 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عطل شبكة فودافون يتصدّر مواقع التواصل.. والمستخدمون يردّون بالسخرية

عطل شبكة فودافون
عطل شبكة فودافون

عطل شبكة فودافون.. تصدّر العطل الفني الذي ضرب شركة فودافون في مصر اليوم الثلاثاء، قوائم الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتكى الكثير من العملاء من توقف خدمات الاتصالات والانترنت خلال الساعات الماضية.

عطل شبكة فودافون

وتوقفت خدمات شبكة فودافون لأكثر من 44 مليون مشترك من جميع أنحاء البلاد، ولم تعلن الشركة عن سبب العطل الفني حتى الآن، وسط ترجيحات بأن يكون العطل ناتجًا عن عطل في أحد الكابلات الرئيسية للشبكة.

ونقل موقع "العربية" عن مسؤول في الشركة، أن هناك صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة.

وتوقع المسؤول أن يتم استعادة الخدمة خلال ساعات، موضحا أن الشركة ستقوم بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات من أجل تعويض العملاء المتضررين فور استعادة الخدمة.

حل عطل شبكة فودافون

وفي السياق، فقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلاً مؤقتاً للتغلب على ذلك العطل.

وأوضحوا أنه يمكن لمعظم مستخدمي الشبكة التغلب على توقف خدمات الجيل الرابع عبر الدخول إلى إعدادات الهاتف واختيار الشبكة المفضلة ثم اختيار الجيل الثالث 3G أو الجيل الثاني 2G حيث ستعمل الخدمة بشكل طبيعي.

شبكة فودافون

وعلى الجانب الآخر، تناقل مجموعة من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا مجموعة من الصور والتعليقات الساخرة للتعليق على عطل شبكة فودافون.

اقرا ايضا:

«فودافون بيزنس» تعقد بروتوكول تعاون مع ” كلية زراعة جامعة القاهرة” لتزويدها بأحدث حلول الزراعة الذكية

بالصور ..فودافون مصر تشارك بخبراتها في الورشة التدريبية للتوعية بالصحة النفسية وإدارة حالات العنف ضد المرأة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة