الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة| اليوم .. انتهاء «فصل الشتاء» لهذه الأسباب

انتهاء «فصل الشتاء»
انتهاء «فصل الشتاء»

فصل الشتاء، هل انتهى، وحل علينا فصل الصيف؟ .. سؤال يبحث عن إجابة منذ صباح اليوم، حيث فوجئ المواطنون صباح اليوم الثلاثاء، الموافق الخامس من شهر مارس الجاري، بموجة حارة على البلاد، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان البهجة والفرحة لـ انتهاء فصل الشتاء، بعد ارتفاع درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة.

فرحة لـ رواد التواصل الاجتماعي بانتهاء فصل الشتاء

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشروا منشورات عديدة تكشف فرحتهم لـ ارتفاع درجة الحرارة، وانتهاء فصل الشتاء بموجات البرد الشديد، وظلت الأحوال هكذا إلى أن حسمت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، ببيانها الأمر.

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الذي أكد على أن فصل الشتاء لا يزال يطل علينا، وأن ما يحدث من تقلبات جوية، وارتفاعات في درجات الحرارة سوف يتبعها انخفاضا جديدا في درجات الحرارة، ليعاود الشتاء نشاطه من جديد.

كتل هوائية وراء ارتفاع درجات الحرارة

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود تقلبات حادة وسريعة لـ وجود كتل هوائية، وهو ما صحبه نشاطا للرياح الجنوبية المثيرة للرمال والأتربة، تزامنا مع الكتل الهوائية الشمالية تؤدي لانخفاض درجات الحرارة.

اقرأ أيضا

الشتاء على الأبواب .. تعرف على أحوال الطقس خلال الأسبوع الحالي

تحذير عاجل للمصريين .. الشتاء القادم الأصعب فى التاريخ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.