الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:09 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشاير الخير| كرتونة رمضان تسعد قلوب أهالي حي الأسمرات

كرتونة رمضان تسعد قلوب أهالي حي الأسمرات
كرتونة رمضان تسعد قلوب أهالي حي الأسمرات

كرتونة رمضان، كانت بمثابة الحل الأمثل لـ المئات من سكان حي الأسمرات، لمواجهة الأزمات التي يعاني منها المواطن البسيط، ولأن كرتونة رمضان، تمثل البهجة والسعادة في نفوس البسطاء، فقامت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بتوزيع ٣ آلاف كرتونة بها السلع الأساسية ومستلزمات رمضان.

توزيع كرتونة رمضان بالأسمرات

كرتونة رمضان، التي تم توزيعها على سكان حي الأسمرات، بالتنسيق، والتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى، ومحافظة القاهرة، وبعض منظمات المجتمع المدني.

وكشف اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أن عملية توزيع كرتونة رمضان، تأتي ضمن الإجراءات التي تنفذها الحكومة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن، لافتا إلى أن مثل هذه الإجراءات تعد من أهم نماذج الشراكة الناجحة بين الجهاز التنفيذي، والمجتمع المدنى.

الحكومة توفر الرعاية الكاملة لسكان الأسمرات

وأكد محافظ القاهرة، على أن الدولة لديها حرص كامل لتوفير الرعاية الكاملة، وجميع الخدمات لسكان حي الأسمرات، وكافة المدن الحضارية التى أقامتها الدولة لتكون بديلا للمناطق غير الآمنة.

اقرأ أيضا

محافظ القليوبية يتابع عملية تسليم 6330 كرتونة رمضان للأسر الأكثر احتياجيا

مدير أمن الإسماعيلية يقوم بتوزيع كرتونة رمضانية على المواطنين ويقدم لهم تهنئة وزير الداخلية

الأورمان: 250 ألف كرتونة رمضانية تزن 20 كيلو للقرى الأكثر احتياجًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة